ورد للتو : إصابة عبدالخالق الحوثي ” شقيق عبدالملك الحوثي ” في مواجهات في نهم ” موقع الحكمة “

نشر إحد المواقع الإخبارية اليمنية الجديدة خبر يتحدث عن إصابة عبدالملك الحوثي الذي يسمى أبو يونس  قد لقى إصابة في الرأس أثناء تفقده المعارك في نهم.

نشرة موقع الحكمة خبر خاص وأعتبره حصري بوصول له أخبار خاصه وشبه مؤكده حول تواجد شقيق زعيم الحوثيين عبدالخالق بدر الدين الحوثي في نهم , وأثناء تواجده في نهم ومتابعته للمعارك هناك, لقى رصاصه في الرأس مما إستدعى إلى نقله إلى المستشفى بشكل فوري.

 

ولم يورد الموقع حول طبيعة الإصابة وهل الإصابة قاتله ام لاء, إلا أن الأخبار التي تم الحديث في المصدر بأن الحوثيين مازالوا متكتمين للخبر ولم يتحدثوا عنه او نيشرونه.

 

وذكرت مصادر ميدانية أن قوات الجيش الوطني أسرت ما لا يقل عن عشرين عنصراً من الانقلابيين خلال المعارك، وتمكنت من قطع خط إمداد الميليشيات المؤدي إلى منطقتي ضبوعة والحول.

يجدر بالذكر بأن الكثير من الأخبار الخاصه لـ موقع الحكمة  كانت تأتي في الأخير عن طريق الإشاعه  وليس لها أي صحه من الأخبار وكانت اكثر إشاعه تم الحديث عنها إغتيال محمد الحوثي والذي نشر تغريده اثناء نشر الخبر في الموقع .

ونحن في اليمن الغد لم يتسنى لنا أن تعرف على حقيقة الخبر المنشور في الموقع , ولم يتم الحديث في المواقع الأخرى اليمنية الإخبارية سواء الرسمية او غير الرسمية.

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.