تفاعل كبير في يوم النبش في الفيس بوك وصور قديمة “يمنيين ينبشون الصور القديمة للمشاهير “

يوم النبش : تفاعل كبير في يوم النبش في الفيس بوك وصور قديمة “يمنيين ينبشون الصور القديمة للمشاهير ” والزعماء في اليمن وخارج اليمن في تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

خصص رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليمنيين الإسبوع الحالي ليكون هو يوم النبش ” وهو البحث عن صور المشاهير والزعماء والسياسيين والأصدقاء القديمه” ونشرها عبر صفحاتهم.

 

الصور لا تخلوا من المداعبه والصداقه والترفيه, وكذلك نبش الصور في اليمن لم يخلوا من دخول السياسه في النبش لا سيما أن الصور طالت شخصيات معروفه في اليمن .

 

وننشر لكم في اليمن الغد بعض تلك الصور التي تم تداولها بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي وتم تجميعها لكم مع بعض الصور وأهما والتي لا قت تفاعل كبير.

الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي

صورة للرئيس السابق إبراهيم الحمدي والذي تم إغتياله وقتله لأسباب سياسيه من قبل افراد ومقربين من الشهيد الحمدي في الحكم.

تفاعل كبير في يوم النبش في الفيس بوك وصور قديمة "يمنيين ينبشون الصور القديمة للمشاهير "

الرئيس السابق علي عبدالله صالح

الرئيس السابق علي عبدالله صالح في أيام قبل الرئاسه وحكمه لليمن , وتم إلتقاط العديد له من الصور ونشر له الكثير من الصور القديمه والتي تظهره قبل توليه رئاسة الجمهورية اليمنية.

الرئيس السابق علي عبدالله صالح

الرئيس الحالي عبده ربه منصور

صورة للرئيس الحالي عبده ربه منصور هادي وهي صوره اخذت له قبل عشرات السنوات وتم تداولها في صفحات التواصل الإجتماعي.

الرئيس الحالي عبده ربه منصور

الناشطه توكل كرمان

توكل كرمان التي أثارت الشأن اليمني لا سيما في أخر التصاريح وأخر الأحداث , وهي تعتبر من اوائل الناشطات في اليمن لا سيما في ثورة الشباب السلمية 2011م.

سوف نضع لكم بعض الصور من صور النبش.

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق