الرئيسية / أخبار محلية / الإعلامي محمد منصور عبر قناة اليمن اليوم ” فتح برنامج تبرعات لإعادة تكاليف علاج علي عبدالله صالح والراعي “

الإعلامي محمد منصور عبر قناة اليمن اليوم ” فتح برنامج تبرعات لإعادة تكاليف علاج علي عبدالله صالح والراعي “

الإعلامي محمد منصور عبر قناة اليمن اليوم ” فتح برنامج تبرعات لإعادة تكاليف علاج علي عبدالله صالح والراعي ” وعودتها إلى المملكة العربية السعودية  كما تحدث اليوم عبر برنامجه عبر شاشة وقناة اليمن اليوم التابعه لـ علي عبدالله صالح.

الاعلامي محمد منصور مذيع قناة اليمن اليوم قبل لحظات وعلى الهواء مباشره..يعلن انه سيفتح.برنامج تبرعات شعبيه لارجاع الاموال والتكاليف التي خسرتها السعوديه في علاج الزعيم الصالح 2011 ورفاقه نائب رئيس المؤتمر امين ابو راس ورئيس مجلس النواب يحيى الراعي…واعلن انه سيرمي تلك المبالغ في وجه الصلف السعودي وابواقه.كي يغلقو افواههم.واسطوانتهم.المشروخه التي يمنو بها باستمرار على قيادات المؤتمر.

 

من جهة أخرى سخر العديد من حديث محمد منصور والذي تحدث عن فتح التبرعات  في حين أن الموظفين في الجيش والقطاعات الحكومية لم يستلوا أي راتب لعدة أشهر , واصبحوا في شوارع صنعاء يبحثون عن كسرة خبر .

كما تحدث البعض بأن عليه ان يفتح برنامج ليلزم الحوثيين على دفع المرتبات للموظفين والمعلمين وليس لرفد الجبهات وكذلك لسد تكاليف العلاجات التي لم تتحدث المملكة ولم تطالبه بها.

 

ويعاني الشعب اليمني العديد من الويلات بسبب إنقطاع المرتبات وكذلك بسبب التدهور الإقتصادي وإنهيار العملة المحلية الريال اليمني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.