حقيقة عزل صالح الصماد وتعيين محمد علي الحوثي رئيساً عوضاً عنه للمجلس السياسي

بعد ايقاف اللجنة الثورة بوادر بوضع محمد الحوثي خلفاً لـ صالح الصماد بعد عزله

نشرة الأخبار اليوم اليمنية على الصعيد المحلي وتحديداً على صعيد المناطق التي تحت سيطرة الحوثيين , اخبار تتحدث عن عزم الحوثيين بوضع محمد علي الحوثي رئيساً عوضاً عن صالح الصماد.

قالت مواقع إخبارية يمنية اليوم حول قيام قيادات حوثية الإجتماع يوم أمس بعد أوامر أصدرها زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي بتعيين محمد علي الحوثي عوضاً عن صالح الصماد والذي سوف يتم عزله من منصبه كا رئيس.

 

وأفادة الأخبار بأن الإجتماع لم يخلوا من المشادة الكلامية وكذلك المشادة بالأيدي كما ذكر المصدر لإحدى المواقع الإخبارية اليمنية الكبيرة ” المشهد اليمني ” حول قيام مجموعة من قيادة الحوثيين وانصاره بالمشادة الكلامية والعراك بالأيدي أثناء الإجتماع بعد الحديث عن تغيير صالح الصماد ليخلفه محمد علي الحوثي.

حقيقة عزل صالح الصماد وتعيين محمد علي الحوثي رئيساً عوضاً عنه
صالح الصماد ومحمد الحوثي

ونحن هنا في اليمن الغد https://alyemenalghad.com لم يتم التأكد من الأخبار التي تحدثت عن تعيين محمد علي الحوثي رئيساً عوضاً عن صالح الصماد , وسوف نوافيكم بالتفاصيل في حال وجود أي اخبار تتحدث عن ذلك.

 

على نفس الصعيد تحدثت المصادر بأن من القيادات التي كانت متواجدة في الإجتماع مهدي المشاط ، وعبد الملك العجري ، وحسين العزي، وآخرين هددوا باعتزال العمل السياسي والبقاء في البيوت.