ملكة جمال مصر للكون لعام 2017 : صور فرح صدقي 2018 ملكة جمال مصر

فرح صدقي ملكة جمال مصر للسنة 2017 تتوج من قبل إيريس ميتينير ملكة جمال مصر للكون لعام 2017 : صور فرح صدقي 2018 ملكة جمال مصر في إحتفاليه وفرح كبيرين.

قامت مسابقة الإحتفال بإختيار ملكة جمال مصر وهي ملكة جمال الكون في مصر للسنة الميلادية 2017 بتواجد كبير من قبل الإعلام العربي والغربي وحضور كبير من قبل الممثلين للمسابقة.

هذا وقد أقيمت المسابقة داخل فندق ماريوت الزمالك وذلك عقب منافسة كانت شرسة حيث شاركت فيها 10 فتيات من مصريات ليذهب اللقب لـ “فرح صدقي” كي تمثل مصر في المسابقة العالمية لعام 2018 التي سوف تقام يوم 26 نوفمبر القادم بمدينة لاس فيجاس الأمريكية للسنة 2018 .

ضمت لجنة التحكيم لهذا العام خبير التجميل محمد الصغير ، ومصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى الذى يعد المصمم الرسمى للمهرجان حيث تألقت المتسابقات بأحدث السواريهات التي شاركن بها في مهرجان الموضة بنابولي الايطالية وأسبوع الموضة الفرنسي لشتاء وخريف 2018 .

وقامت “إيريس ميتينير”ملكة جمال الكون لعام 2016 – 2017 وعضو لجنة التحكيم في مسابقة Miss Egypt Universe بتتويج فرح صدقي وسط آجواء احتفالية ضخمة و ذهب لقب الوصيفة الأولى لـ نيرمين رشاد وحصلت سمر سيف اليزل على لقب الوصيفة الثانية.

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق