نفي خبر إغتيال و مقتل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية للحوثيين

نشر قبل قليل إحدى المواقع الصفراء في اليمن خبر يتحدث عن قيام مجموعة مسلحة لم يتم ذكر جهتهم بعملية نوعية  في العاصمة اليمنية صنعاء, حيث تم إغتيال محمد الحوثي وهو رئيس اللجنة الثورة للحوثيين في صنعاء.

نقلت إحدى المواقع الإلكترونية خبر يتحدث عن قيام مسلحين بإغتيال رئيس اللجنة الثورية اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء قبل قليل.

وقال المصدر ” الحكمة نت ” بأن مجهولين قاموا بعملية نوعيه بإستهداف موكب رئيس اللجنة الثورية في اليمن ” محمد علي الحوثي ” وإطلاق قذيفة صوب الموكب , وتنفيذ العملية بنجاح حيث تم من خلالها قتل محمد الحوثي ومرافقيه

 

واكد المصدر أن العملية تمت اثناء توقف موكب القيادي الحوثي في احدى اشارات المرور الواقعة في خط المطار وذلك اثناء ماكان في طريقه الى مقره المجهول الواقع في حي الجراف احد المعاقل الرئيسية لقيادة المليشيا بالعاصمة صنعاء.

واشار المصدر الى انه وعقب قصف سيارة القيادي الحوثي بالقذيفة شن المسلحون المجهولون وابلا من الرصاص على السيارة والاطقم المرافقة لها مما ادى الى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى.

ولفت المصدر الى ان سيارات الإسعاف هرعت الى المكان فيما قامت اطقم عسكرية بتطويق بقطع الشارع ومنعت سيارات المواطنين من المرور.

 

هذا وننفي نحن في اليمن الغد ماتم تداوله في الموقع من اخبر والذي لم يتم الحديث من مصدر موثوق وكذلك كان خبر لا صحة له

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق