وفاة الشيخ عبد الله علي حسن معيلي اليوم الخميس

وفاة والشيخ عبد الله علي حسن معيلي اليوم الخميس بعد معاناته مع مرض عضال ألم به وعلى إثر المرض توفى اليوم الشيخ عبدالله معيلي  بعد سنوات من معاناته مع المرض.

إنتقل إلى رحمة الله صباح اليوم الشيخ القبلي وعضو في مجلس النواب الشيخ عبدالله علي حسن معيلي بعد المعاناة الطويلة اليوم مع المرض الذي ألم به.

حيث قالت مصادر من محافظة مأرب بأن الشيخ عبدالله معيلي توفى اليوم الخميس 26 اكتوبر 2017 وذلك بعد المعاناة الطويلة مع المرض وسوف تتم الجنازة اليوم بحضور العديد من الشيوخ والوجهاء.

من هو الشيخ عبدالله علي معيلي

من هو اشيخ عبدالله بن معيلي : هو عبدالله علي حسن معيلي  من مواليد سنه 1958م في المكراب محافظة مأرب  حيث ينتمني إلى عزلة آل راشد منيق .

وهو ينتمي إلى الكتلة السياسية المؤتمر الشعبي العام عن الدائرة 277 في مديرية الوادي بمحافظة مأرب , وهو من خريجي الثانوية العامه وليس له مؤهلات جامعية علمية.

والشيخ عبد الله علي حسن معيلي من أبناء وادي عبيدة في مأرب وهو برلماني يمني، عضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية لنواب حزب المؤتمر الشعبي العام عن الدائرة الإنتخابية رقم (277) بمحافظة مارب – شرق اليمن .

 

وام يتم التحدث بعد عن موعد تشييع جنازة الشيخ عبدالله معيلي والذي سوف يواري جثمانه في محافظة مأرب .

 

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق