الرئيسية / أخبار محلية / ردود الأفعال بعد نشر صور توكل كرمان بملابس قصيره في أمريكا

ردود الأفعال بعد نشر صور توكل كرمان بملابس قصيره في أمريكا

هور مفاجيء للناشطة والحاصلة على جائزة نوبل للسلام , اليمنية توكل كرمان والمعروفه والتي عرفت في بداية ثورة الشباب السلمية في اليمن 2011 والتي كانت تعبر من القيادات في الثورة الشبابية السلمية والتابعة لـ حزب الإصلاح في اليمن بنشر صوره لها وهي بملابس قصيرة لأول مره.

نشرة الناشطة توكل كرمان صورة لها وهي أول صورة لها بهذه الطريقة وهي ترتدي ملابس قصيرة واضحه وتتحدث عبر حسابها في موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صباحكم سعيد وألف تحية من أمريكا اللاتينية .

هذا وقد إنهالت عليها الكثير من التعليقات الجارحه والتعليقات المسيئة بعد نشرها الصوره على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

 

ونحن في اليمن الغد نرصد لكم بعض ردود الأفعال من قبل المتابعين لصفحة الناشطة توكل كرمان وهي تعليقات تتعلق بالصورة التي تم نشرها عبر حسابها.

وقد باشرت المواقع الإخبارية اليمنية بالنشر في الأخبار بالصورة معلقين على الإساءه التي تطال الناشطة اليمنيه توكل كرمان,  وتفاعل الكثيرون من اصحاب المواقع التي بدأت في النقل والنشر فيما يخص صور توكل كرمان بملابس قصيره !!.

وكانت هناك ردود أفعال ضد المواقع الإلكترونية والتي تتحدث عن عدم مهنية تلك المواقع التي تدخل في خصوصيات ليست لها أي علاقة البشأن السياسي إلى درجة كبيرة.

حيث قال احد المعلقين بأن الكثيرون ليس لهم سوى البحث عن ماذا أكلت وماذا شربت وكيف نامت وكيف لبست وكيف ……

وردود اخرى كانت جارحه وخادشه للحياة فلم نتمكن من اضافتها هنا وسوف نرصد لكم بعض الردود الأفعال من المتابعين.

امل الحياه خيبتي املنا فيكي طلعتي زي اي مسؤول يمني اول ماحصلتي فرصه خرجتي من اليمن باسرتك وعشتي حياتك كنتي تقدري باللي حصلتيه تدافعي عن بلدش وعن شعبه المسكين كنتي تقدري تجيبي كل المنظمات الانسانيه العالميه لتعز يشوف كيف ياموت اطفال اليمن كنتي اقل شي وقفتي ضد الكل عشان تقولي يكفي الشعب تعب .. لكن ربي يمهل ولا يهمل زي مااعطكي وكبرتي وحبيتي نفسك قادر يطعمك القهر اللي يطعمه المواطن الفقير اللى ماحصل قوت يومع

Saad Abdulhafiz Al-dabeh الله يخرب بيتك
من ساعه ما ظهرتي علي وش الدنيا خربتي اليمن السعيد يا فقريه 😂

Mohammed Qassem Murshed فتح الله عليها يا جماعة ولم ترتكب جرما وكونها حازت على جائزة نوبل فمن غير المنطقي ان تبقي في اليمن خاصتا في الاوضاع الحالية .
فلم الشتم والسب خليكم عقلاء.

3 تعليقات

  1. الاصلاح ازعجو العالم على هذه الطفله والعديني عمل خطبه طويل عريض واليوم يقولو توكل عادي

  2. ولماذا دعة الى العلمانيه الى تفعل الي تشتي بحريه تامه ومادام انهي من حزب الاوساخ فهو ماتفعله حلال لها لو تمشي عاريه تمامن

  3. بعض التعليقات من صفحتنا :
    لبسها تحول سياسي من اجل المصلحه وكسب الكثيرمن المال على حساب الاطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.