تراجع الدولار : تراجع الدولار اليوم من أسعار العملات 23-10-2017 وسعر الصرف من اسعار الدولار 23-10-2017 في محلات الصرافة اليمنية

من الأسعار اليوم من أسعار الدولار 23 اكتوبر 2017 يمكنكم متابعة ومعرفة تفاصيل سعر الصرف اليوم في محلات الصرافة اليمنية لـ سعر الدولار اليوم 23-10-2017 الإثنين في السوق السوداء ومحلات الصرافة اليمنية.

تراجع سعر الدولار الأمريكي اليوم في محلات الصرافة اليمنية اليوم بعد الضغوطات الكبيرة من قبل الحكومة الشرعية وكذلك ضغوطات خارجية بسبب الإنهيار الكبير الذي بداء الريال اليمني ينهار يوماً بعد يوم.

وكان سعر الدولار قد وصل في الساعات الماضية إلى اكثر من 400 ريال يمني في محلات الصرافة مما جعل الحكومة اليمنية تفرض تهديدات حاسمة والتي جعلت الدولار يتراجع.

تراجع الدولار : تراجع الدولار اليوم من أسعار العملات 23-10-2017 وسعر الصرف من اسعار الدولار 23-10-2017 في محلات الصرافة اليمنية

ونرصد لكم اليوم سعر الدولار اليوم في السوق اليمنية ومحلات الصرافة اليمنية حيث وصل سعر الدولار اليوم إلى 38 ريال يمني في السوق السوداء ومحلات الصرافة اليمنية.

وتراجع الدولار بما يقارب 20 ريال في بعض المحلات للصرافة إلى 17 ريال يمني خلال يوم واحد , وكانت اخبار تحدثت عن قيام الحوثيون بإعتقال بعض أصحاب محلات الصرافة اليمنية.

 

وبهذا يبداء سعر الدولار الأمريكي اليوم يساوي 385 ريال في التعاملات اليوم الصباحية من صباح اليوم الثلاثاء في الساعات الأولى, وسوف نوافيكم بالتفاصيل الكاملة والأسعار في حال أي تغيير للأسعار لـ سعر الدولار الأمريكي اليوم.

 

 

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.