برنامج هت الموسم الحلقة الرابعة جويريه و عبدالرحيم الحلبي وامير عاموري

نتابع بعض الأغاني من برنامج هت الموسم الحلقة الرابعة جويريه و عبدالرحيم الحلبي وامير عاموري في حلقة رائعه للأطفال الرائعين والمتأهلين في البرنامج للأطفال الغنائي على شاشة الإم بي سي ذا فويس كيدز.

حل الأطفال الرائعين في حلقة جديدة من برنامج hit الموسم  الذي يبث على شاشة الإم بي سي , وكان من الأطفال المميزين جويريه حمدي والتي امتعت الجمهوري بصوتها الجهوري والرقيق وذات الإحساس الدافيء , وكذلك أمير عاموري  وعبدالرحيم الحلبي الذي تأهل في الحلقة من حلقة اليوم من هت الموسم في الحلقة الرابعه ولا ننسى ايضاً محمد حداجي وايضاً مارك معراوي.

 

الحلقة كانت رائعه ومميزة وفيها العديد من الوصلات الغنائية المميزة فعلاً للأطفال الرائعين في البرنامج من هت الموسم 21-10-2017 والذي يمكنكم متابعته ايضاً على شاهد نت.

برنامج هت الموسم الحلقة الرابعة
عبدالرحيم في هت الموسم

وكان الفائز قد حظى على اغنيه من كلمات واغنيه من إختياره سوف يتم نشرها عبر تطبيق أنغامي ومن ثم على ام بي سي إف ام والإم بي سي في تشجيع للمواهب.

وكان الطفل عبدالرحيم الحلبي قد أبدع في أداء اغنية جرح الماضي لـ الفنان وائل جسار كما تم اضافة الأغنية للجميع للإستماع كما هو في الأعلى.

جويرية حمدي : هي الأخرى التي تأهلت إلى النهائيات ولكنها خسرت في الاخير ولكنها كانت مميزة في الحلقة وقد أبدعت بشكل كبير في حلقة اليوم من الحلقة الرابعة من هت الموسم في حلقة اليوم للمشاركين في برنامج ذا فويس كيدز.

برنامج هت الموسم الحلقة الرابعة
جويرية في هت الموسم

وهي الأخرى امتعت الجمهوري بأغنية الفنانة المصرية الرائعه شيرين بعنوان جرح ثاني بأغنية رائعه وجميلة  وكان حظور جويرية رائع في الحلقة اليوم من البرنامج.

 

متابعة ممتعه ولا تنسوا المشاركة

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.