للمرة الثانية أخبار تتحدث : عن محاولة إغتيال عبدالعزيز الجباري رئيس الوزراء الشرعي في محافظة لحج

من جديد للمرة الثانية أخبار تتحدث : عن محاولة إغتيال عبدالعزيز الجباري رئيس الوزراء الشرعي في محافظة لحج اليوم الأربعاء , حيث أشارت الأخبار بقيام مسلحين مجهولين بإطلاق النار على موكب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري اليوم أثناء عودة من محافظة تعز إلى العاصمة اليمنية المؤقته.

نشرة المواقع الإخبارية اليوم عن مصادر وصفتها بالخاصه ” المشهد اليمني” بقيام مجموعة مسلحه من المسلحين المجهولين بإطلاق النار على الموكب الخاص برئيس الوزراء اليمني عبدالعزيز جباري أثناء عودته من تعز إلى عدن العاصمة اليمنية المؤقتة.

 

وعلى حسب المصادر نفسها  فقد أشارت بأن إطلاق النار على موكب رئيس الورزاء كان من أجل قتل الجباري والذي أعاد العمل في بعض المؤسسات الحكومية في محافظة تعز قبل رجوعه إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن اليوم.

 

يجدر بالذكر بأن أخبار مماثلة كانت قد تحدثت قبل أيام عن قيام مسلحين بمحاولة إغتياله في محافظة تعز , وتم نفي الأخبار من قبل رئيس الورزراء نفسه  بعدم صحة الأخبار التي تحدثت عن محاولة إغتياله.

وعن الجهات التي اقدمت على محاولة إغتيال جباري قالت مصادر للمسند الإخباري حيث قالت المصادر .

“أن مليشيات الإنقلاب أطلقت النار على موكب نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري أثناء مروره قرب هيجة العبد في المقاطرة شمال لحج”.

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.