الرئيسية / الفن / شيرين الرفاعي من جديد تطلب المسامحة

شيرين الرفاعي من جديد تطلب المسامحة

اليمن الغد : متابعات

طالبت شيرين الرفاعي المعروفة في الأسابيع الماضية بـ عارية الرياض بعد ظهورها بملابس غير لائقة أثناء حديثها عن بدء قرار قيادة المرأة السعودية للسيارة.

هكذا ظهرت الإعلامية شيرين الرفاعي في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي معتذرة للجميع عن مابدر منها قبل اسابيع من ظهورها بشكل غير لائق أثناء فيديو لها تتحدث عن قيادة المرأة للسيارة.

ونشرت عبر حسابها التي أغلقته وجعلته فقط مريء فقط للمتابعين المعتمدين فقط للمتابعة ومشاهدة تغريداتها حيث نشرت تغريدة بالقول ” اتقدم بالاعتذار الشديد عما تم تداوله من فيديو صاحب تدشين قيادة المرأة للسيارة في وطني الحبيب

.. أبقى ابنتكم ولكم مني كل الاحترام والتقدير .. والعفو عند المقدرة .

  من هي شيرين الرفاعي التي تم نشر هاشتاق عارية تقود بالرياض سناب

وبدأت قصة شيرين عندما ظهرت في مقطع فيديو مرتدية ملابس، تظهر فيها بعباءة بيضاء مفتوحة تكشف تحتها جزءًا من ملابسها وجسدها، إضافةً لجزء من شعرها بشكل غير مألوف لدى نساء المملكة المعروفات بملابسهن المحتشمة.

وأثار ظهور الرفاعي التي كانت في تغطية تلفزيونية لصالح قناة “الآن” الفضائية، عن قرار السماح  للنساء بقيادة السيارات، جدلًا واسعًا وانتقادات في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط انقسام بين من يعتبر الملابس حرية شخصية، وبين من يرى  فيها مخالفة لعادات وتقاليد وقوانين المملكة المحافظة.

 

عن احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.

شارك معنا بالرد هنا على الخبر