التخطي إلى المحتوى

بعد الإعلان عن زواج مي سليم من الممثل المصري وليد فواز ومباركة للزواج من قبل الممثل وليد فواز من الفنانة مي سليم يمر حتى احتفل به الكثيرون بهذه المناسبة والتي إنتهت في اقل من شهر.

مسلسل الرحلة كان هو السبب في وصول الفنانين إلى التعارف عن قرب وايضاً الوصول إلى القرار في الإرتباط فيما بينهما بشكل سريع وكانت بداية الزواج من مسلسل الرحلة.

مسلسل الرحلة الذي كان السبب في بداية رحلت كل من الممثل وليد فواز الفنانة مي سليم في الحياة الزوجية, ولكن للأسف الرحلة كانت قصيرة بعدد حلقات مسلسل الرحلة بل أقل من عدد حلقات المسلسل.

حيث تفاجاء الكثيرون اليوم بعد نشر خبر طلاق مي سليم من وليد فواز بعد أقل من 26 يوم من زواجهما بعد أن أعلنا الزواج بشكل رسمي قبل 25 يوم.

  ملاطف حميدي الحرازي يشارك في برنامج عرب جوت تالنت

 

من جهة الممثل وليد فواز فقد شارك متابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي انستقرام بمنشور له بعد ان عرض صورة له مع مي سليم وكتب معلقاً على الصورة ” الحمدالله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد. دعواتكم”.

من جهة اخرى قامت الفنانة مي سليم بحذف صورة لها وهو من حسابها, والذي نشر العديد اخبار تحدثت عن قيام مي سليم بحذف جميع الصور التي تجمعها مع وليد فواز من على حسابها في الإنستقرام.

 

  ملاطف حميدي الحرازي يشارك في برنامج عرب جوت تالنت

المصدر : اليمن الغد – متابعات