حقيقة تهديد الفنانة سالي حمادة بالقتل

الفن

اليمن الغد : خاص

تناقلت مواقع إخبارية اليوم حول قيام مجموعة متطرفة بتهديد الفنانة الشابة سالي حمادة المشاركة في بطولة مسلسل الدلال المسلسل اليمني الذي عرض في شهر رمضان 2018 عبر شاشة وقناة يمن شباب.

تناقلت مواقع إخبارية غير رسمية اخبار تحدث حول خروج الفنانة الشابة سالي حمادة من العاصمة المؤقتة عدن وسفرها خارج اليمن وذلك بعد الإتصال بها وتهديدات من جهات متشددة كما ذكرت تلك المواقع.

وتأتي هذه الأخبار بعد الحديث والضجة الإعلامية حول مسلسل الدلال لا سيما بسبب إحدى المشاهد في المسلسل أثناء قيام الفنان محمد قحطان بتقبيل رأس سالي حمادة في المسلسل ووضع رأسها على كتفة.

وانتقد الكثيرون المسلسل بسبب المشهد متناسيين مخزى ومايدور به المسلسل والمشهد من معالج للعديد من القضايا الأسرية والإجتماعية والتركيز على بعض اللقطات في المسلسل.

  مسلسل نسر الصعيد الحلقة الخامسة 5 ملخص الحلقة اليوم الجمعة

وحول سفر الفنانة سالي حمادة من اليمن فقد تحدثت الفنانة في المقابلة في قناة يمن شباب في برنامج لمة حبايب بأنه  تعيش في مصر مع عائلتها وقد أتت من مصر من أجل تصوير المسلسل ومن ثم العودة إلى مصر مرة اخرى مع عائلتها.

حقيقة تهديد الفنانة سالي حمادة بسبب مشاهد في مسلسل الدلال
احدى مشاهد المسلسل

واعتمدت تلك المواقع على نقل الأخبار من خلال بعض الأخبار التي تشيع من هنا وهناك لا سيما عبر تطبيقات الواتس اب وليس هناك اي مصدر من قبل الفنانة او احد اقاربها او المقربين تحدث بتلك الأخبار التي تم نشرها يوم أمس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.