مشاهدة مسلسل عوالم خفية الحلقة 11 ramadan serie

الفن

اليمن الغد : احمد سالم

مشاهدة مسلسل عوالم خفية الحلقة الحادية عشر 11, وسوف نتعرف اليوم حول مجريات المسلسل اليومي بطولة الفنان الكبير عادل إمام, في حلقة جديدة ومواصلة للأحداث في الحلقة الماضية من مسلسلات رمضان على شاشة قناة cbc اليوم.

من المسلسلات الرمضانية من مسلسلات رمضان اليوم سوف نعرض عليكم عبر اليوتيوب ومن قناة سي بي سي الخاصة بعرض المسلسل على اليوتيوب, مجريات حلقة اليوم من المسلسل اليومي عوالم خفية.

تدور أحداث المسلسل حول كاتب صحفي وروائي شهير، يقع تحت يديه مذكرات فنانة شهيرة تفضح مسؤولين بتهمة الفساد بينهم شخصيات قريبة منه.

 

أبطال مسلسل عوالم خفية:

عوالم خفية” بطولة الفنان عادل أمام فتحي عبدالوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة أنور، ومحمود فارس، وأحمد عبدالله محمود، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام.

  الأن عوالم خفية الحلقة الاولى 1 مسلسلات رمضان 2018

موعد عرض مسلسل عوالم خفية:

يعرض المسلسل على cbc دراما: 11:00 مساءً، إعادة: 5:00 صباحًا، 15:00 عصرًا.

مجريات الحلقة السابقة :

يتقابل (بهاء) مع (دنيا) للحديث عما وصل إليه (هلال) من معلومات عنهم، وتوصلوا إلى ضرورة أخبار (المسيو) لكي يتصرف، بعدها اتصل (سميح) ب(هلال) لكي يحضر لمناقشة موضوع ما، وعندما ذهب إليه طلب منه أن يكتب مقالات عن المرشح الرئاسي (شهاب) والذي كان متواجد وحاول إغراء (هلال) بمرتب 20 ألف دولار شهريًا، الذي رد عليها بأنه يريد التفكير في الأمر وأن المال لن يؤثر في قراره، وعندما عاد (هلال) لمنزله وجد (رؤوف) موجود حيث طلب منه معلومات عن (شهاب) و(سميح)، بعدها تذكر (هلال) كلمات (مريم) فذهب لشقتها وهناك وبعد بحث وجد دليل في مجلد باسم مسرحية “انتحار غير معلن”، وعرف أن (المسيو) هو (شهاب) المرشح الرئاسي، فكتب مقالة عنه وعن ميوله الشاذة، ثم ذهب بها ل(دراز) الذي قام بتغييرها بعد أن اتصل ب(سميح) الذي هدده بنشر مقالة أخرى في صالح (شهاب)، بعدها يتصل (هلال) ب(رؤوف) ليعطيه ما وصل إليه من أدلة بخصوص (شهاب) إلا أنه اعتبرها غير كافية، فذهب (هلال) لفيلا (شهاب) وهناك وجد (بهاء) ثم تحدث معهم وقام بالتسجيل لهم بكل ما فعلوه وعرضهم رشوة له قدرها 5 مليون جنيه، بعدها ظهر (هلال) مع (لميس الحديدي) في التليفزيون وقدم ما معه من أدلة على (شهاب) و(بهاء) و(سميح).

نستقبل ملاحظاتكم واقتراحاتكم حول المشاكل التي تواجهكم في عرض المسلسل, وننوه بأن المسلسل على اليوتيوب لا يعرض في بعض الدول العربية وذلك حفاظاً على الحقوق.