التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : صنعاء

حلقة جديدة من برنامج مجموعة إنسان مع علي العلياني على شاشة وقناة mbc, وبكاء أحلام في البرنامج بعد الإتصال مع الفنانة الكويتية نوال الكويتية, والتصالح الحاصل بينهم من خلال برنامج مجموعة انسان مع أحلام فنانة العرب ” الملكة أحلام”.

لاقى برنامج يوم أمس 24 مايو 2018, في اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك على شاشة وقناة الام بي سي, وكان اللقاء مع الفنانة الإماراتية ” الملكة أحلام”,وهي فنانة خليجية من الإمارات, وشاركت مقدم البرنامج الفنانة أحلام العديد من الأمور والجوانب الحياتية والفنية.

 

ومن أبرز المواقف في حلقة يوم امس في مجموعة إنسان مع الفنانة أحلام, هو حول سوء الفهم الذي دار بين كل من الفنانة الكويتية نوال وبين الفنانة الإماراتية أحلام, وذلك من خلال بعض التصريحات التي تحدثت بها أحلام عبر حسابها على موقع التواصل الإلكترونية تويتر.

سبب بكاء احلام في مجموعة انسان احلام
احلام في مجموعة انسان

وخلال الحلقة تحدثت الفنانة أحلام بأن التصريحات التي اطلقتها عبر حسابها في تويتر, وتحديداً فيما يخص حفلة نوال الكويتية والفنان محمد عبده, وقالت احلام بأنها لم تقصد الفنانة نوال الكويتية, بعد الحديث عن حرق كرت أي فنان او فنانه يظهر مع الفنان محمد عبده.

 

وخرج البرنامج باعتذار أحلام وحديثها بأن نوال الكويتية تعتبر من اعز الصديقات لها, وبأنها تفقدها وليس بينها وبين نوال الكويتية أي شيء, وهذا ما جعل الفنانة نوال الكويتية تتواصل مع البرنامج, ويتم التسامح بين دموع كل من الفنانة احلام والفنانة نوال الكويتية.