الرئيسية / الفن / مسلسل بدون فلتر 8 الحلقة الثامنة الجزء الثاني

مسلسل بدون فلتر 8 الحلقة الثامنة الجزء الثاني

اليمن الغد : احمد سالم

الجزء الثاني من المسلسل السعودي بدون فلتر الحلقة الثامنة , يعرض حالياً المسلسل الكوميدي السعودي بدون فلتر, المسلسل من بطولة عبدالله السدحان الذي يشارك بالبطولة في المسلسل الذي يعرض على شاشة وقناة السعودية وكذلك قناة sbc خلال شهر رمضان المبارك.

 

كريك ومسحاة هو عنوان مسلسل بدون فلتر في الحلقة السابعة والحلقة الثامنة, وكانت قناة السعودية تعرض المسلسل بعد صلاة التراويح من كل يوم من أيام وليالي شهر رمضان المبارك.

 

ونحن في اليمن الغد قد وضعنا للجميع روابط مشاهدة المسلسل لمن يريد ان يشاهد المسلسل الذي يعتبر كما تحدث السدحان نقلة في الكوميدية السعودية, وقال السدحان بأننا سوف نشاهد كوميديا بشكل جديد خلال المسلسل الرمضاني بدون فلتر.

  مثير للجدل موعد مسلسل العاصوف الحلقة 17

وهناك تسابق بشكل كبير بين القنوات الفضائية السعودية, لا سيما بعد ظهور قناة sbc السعودية الترفيهية, والتي تظم العديد من البرامج والمسلسلات من سلسلة البرامج الرمضانية لهذا العام.

نتمنى لكم أطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع من مشاهدات وبرامج واخبار, ويمكنكم متابعة جميع الحلقات عن طريق الهاشتاق #بدون_فلتر.

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن