الرئيسية / الفن / يوتيوب : شباب البومب 7 الحلقة 9 التاسعة صعيدي في الإستراحه

يوتيوب : شباب البومب 7 الحلقة 9 التاسعة صعيدي في الإستراحه

اليمن الغد : احمد سالم

الأن حلقة اليوم من المسلسل السعودي الشبابي شباب البومب الموسم السابع في الحلقة التاسعة , وموضوع جديد من الموضعات التي تقدم في برنامج شباب البوم بعنوان صعيدي في الإستراحه  في حلقة جديدة  من شباب البومب.

قصة جديدة من قصص المسلسل الرائع الشبابي الإبداعي شباب البومب,والذي يعرض على شاشة وقناة روتانا خليجية, وفي حلقة اليوم سوف يتم استضافة اللاعب السعودي محمد نور في الحلقة اليوم.

 

وفي الحلقة السابقة كان مسلسل شباب البومب الحلقة السابعة بعنوان الهروب المفاجئ, وكان المسلسل يعالج قضية الإهمال من قبل الاباء او الامهات, وفي حلقة اليوم كان الإهتمام هو من قبل الأب من أجل الشباب في إحدى الإستراحات.

  موعد مشاهدة مسلسل مع حصه قلم 12 الحلقة الثانية عشر

كما تناولت الحلقة قضية أخرى وهي قضية سرقة الأطفال, السرقة بشكل عام, وينتهي المسلسل برجوع الطفل من قبل أهل الخير حين وجد الطفل وسلمه إلى أمه.

 

واليوم سوف نقدم لكم ملخص مسلسل شباب البومب الموسم السابع الحلقة التاسعة , وخلال الساعات القادمة سنضع لكم تفاصيل المسلسل من حلقة اليوم.

 

يبث المسلسل عبر شاشة وقناة روتانا خليجية على الساعه 7:10بعد الإفطار مباشرة, و يمكنكم مشاهدته الليلة مع اللاعب محمد نور في حلقة اليوم.

 

مشاهدة ممتعه نتمناها للجميع مع مسلسل شباب بومب الموسم السابع مع محمد نور في حلقة اليوم من الثامن من رمضان 1439هـ.

نتابع معكم الحلقات السابقة والجديده

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر