مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل 120 مترجمة تم اضافة الحلقة

الفن

اليمن الغد : احمد سالم

الأن لكل عشاق المسلسل التركي التاريخي قيامة أرطغرل الموسم الرابع , نقدم لكم اليوم متابعينا الكرام  عبر موقعنا اليمن الغد المسلسل التركي التاريخي أرطغرل الجزء الرابع في حلقة هذا الأسبوع من أرطغرل الحلقة 120 مترجمة عبر موقع نور الإلكتروني لترجمة المسلسلات التركية.

 

مجريات شيقة في حلقة اليوم من المسلسل الإسبوعي التركي التاريخي أرطغرل, وهو مسلسل تركي تاريخي إسلامي, حاز على العديد من المشاهدات, ويعتبر المسلسل من أقوى المسلسلات مشاهدة ومتابعة خلال هذه الفترة.

 

ولاقى في الإسبوع الماضي الكثير من الانتقادات لا سيما بعد وفاة حليمة السلطان, والتي توفت في المنزل بعد أن أنجبت للسلطان ولد وأسموه عثمان.

  مسلسل قيامة ارطغرل 121 الحلقة الجزء الرابع الحلقة الاخيرة
مسلسل ارطغرل 119 حلقة اليوم عبر موقع نور مترجمة
مسلسل ارطغرل

وقال الكثير من الناشطين والمتابعين بأن مخرج والكاتب للمسلسل قد وقعوا في خطأ كبير أثناء الحلقة السابقة من نهاية حليمة السلطان, وتحدثوا بأن وفاة حليمة قد تأخر عن ماقامت به القناة بإنتاجه بما يقارب 20 عام.

 

يوافق ارطغرل في احداث الحلقة 120 على أن يكون تابعاً للخان اوغادي بهدف كشف الجواسيس الذين يضربون الدولة السلوجقية ويتبعون للمغول، لكن اوغادي يشترط أن يكون أحد أبناءه رهينة لديه.

ويطلب اوغادي من ارطغرل أن يحارب بجانبه في اوروبا ورسيا فيوافق ارطغرل شرط ضمان امان الاتراك في الاناضول.

وينتظر في حلقة اليوم من أرطغرل 120 الكثير من المتابعين والمشاهدين في متابعة حلقة اليوم من المسلسل التركي التاريخي في موسمه الرابع.

  تهريب عبد الرحمن في قيامة ارطغرل 120 الجزء الرابع مترجمة بالعربية

هنا مشاهدة مسلسل ارطغرل 120 حلقة اليوم عبر موقع نور مترجمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.