التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : متابعات

عقد قران حليمه بولند, جاء ذلك بعد نشر صورة يديها ويد زوجها وبأيدهم المحبس عبر حسابها على الانستقرام وسناب شات, وتفاجأ المتابعين بالصورة والتي توضح بأنه قد تم عقد قرانها, دون أن تظهر وجهها ووجه العريس مع تعليق لها وكتبت الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.

 

تفاجاء الكثيرون من المتابعين ومحبي الفنان حليمة بولند بعد نشر صورة ليدها ويد زوجها وكتب الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات, وهي صورة تخبر الجميع بزواجها وعقد قرانها.

 

ونشرت عدة صور من حفل عقد القران، إضافة لصور يد الزوج وهي تضم يدها، مع تعليقات مثل “الله لا يحرمني منك يا عالمي كله”، و”أخيرا صرت واقع يا حلمي الوردي”، في إشارة على ما يبدو إلى علاقة كانت تجمعها بالعريس.

وسبق أن أعلنت “بولند” مطلع العام الحالي، خلال استضافتها في برنامج “صولو ذا وان” مع الإعلامي صالح الراشد، أنها متزوجة “سرًا”، رافضة الإفصاح عن اسم الزوج، وذلك بعد طلاقها من والد ابنتيها عبدالسلام الخبيزي.

 

بولند التي كعادتها تحاول إثارة الجدل جاء إعلان خبر عقد قرانها في شهر رمضان لتثير حولها مزيداً من الجدل، خصوصا ان حليمة التي كانت متزوجة ولديها طفلتان لم يسبق ان أعلنت او أكدت خبر طلاقها من زوجها الاول وكانت في كل مرة ينتشر فيها خبر طلاقها تنفي ذلك وتؤكد أنها متزوجة.