التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : احمد سالم

لكل متابعة حلقة اليوم في حلقة اليوم من مسلسل نسر الصعيد الحلقة السابعة, نتابع معكم مجريات حلقة اليوم من نسر الصعيد سواء عبر الفجر تي في او القنوات الفضائية الناقلة للمسلسل, زين يرقى وينقل للعمل في إحدى المناطق في الصعيد مع المسلسل الرمضاني نسر الصعيد.

 

تبدأ مغامرات زين في حياته العملية, وأحداث جديدة في حلقة اليوم بعد أن أصبح زين رئيس قسم إحدى أقسام الشرطة في الصعيد, وسوف نتابع معكم مجريات كثيرة ومثيرة خلال الحلقة والحلقات القادمة.

 

هذا وكان هناك سخط كبير بسبب قيام الشركة بحرق المسلسل بعد أن تم عرضه على اليوتيوب وكتابة التعليق على اليوتيوب حول قيام زين بطلاق زوجته زينة, وزواجه من ابنة عمه.

 

كما ذكر التعليق ايضاً باشتباكات بينه وبين هتلر, وحبس زين على ضوء ذلك, ومن ثم خروجه, وهذا ماتسبب في سخرية الكثيرون من المتابعين والذي اضطرت الشركة إلى ازالة التعليق على الفيديو بعد قيام أحد المتخصصين في التسويق الخاص بالشركة بكتابة الوصف للمسلسل.

 

كلمات بحث حول المسلسل :

نسر الصعيد الحلقة 7 نسر الصعيد الحلقه 7 مسلسل نسر الصعيد الحلقه 7 نسر الصعيد 7 الحلقه السادسه من مسلسل نسر الصعيد مسلسل نسر الصعيد الحلقه السابعة نسر الصعيد الحلقه السابعة مسلسل نسر الصعيد 7 نسر الصعيد محمد رمضان الحلقة السابعة من مسلسل نسر الصعيد.

حلقات سابقة :

مسلسل نسر الصعيد الحلقة 7

مسلسل نسر الصعيد الحلقة 6

مسلسل نسر الصعيد الحلقة الخامسة 5

مسلسل نسر الصعيد الحلقة 4

مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثالثة 3

مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثانية 2

الأن : مشاهدة مسلسل نسر الصعيد الحلقة 1 الاولى