الرئيسية / الفن / مسلسل العاصوف 8 الحلقة الثامنة

مسلسل العاصوف 8 الحلقة الثامنة

اليمن الغد : احمد سالم

المسلسل لاقى انتقادات واسعة بسبب المسلسل مسلسل العاصوف مسلسل سعودي تم إنتاجه في السنة 2017, وتم بث حلقاته خلال هذا العام, وسوف نشاهد الليلة الحلقة الثامنة من المسلسل السعودي العاصوف عبر شاشة الإم بي سي, والمسلسل من بطولة ناصر القصبي.

 

مسلسل أثار الكثير من الجدل حول مجرياته, وخلال الحلقة الأولى بدأ الكثيرون بالانتقاد حول المسلسل بشكل كبير, وأثار المسلسل الكثير من الإنتقادات عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع الإلكترونية.

 

العاصوف هو مسلسل تلفزيوني سعودي تم إنتاجه العام الماضي، وتم تأجيل عرض حلقاته ليعرض في شهر رمضان، من كتابة عبد الرحمن الوابلي، وإخراج المثني صبح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، يسلط الضوء على تفاصيل المجتمع السعودي في السبعينات، وبدأ العاصوف الحلقة 5 يكشف الخيوط عن قصة غزيل والقطو، ويؤدي بطولة العمل الدرامي السعودي الفنان ناصر القصبي، وحبيب الحبيب، وعبدالإله السناني، وليلى السمان، وريم عبد الله.

  موعد مشاهدة مسلسل مع حصه قلم 12 الحلقة الثانية عشر

 

وسوف نشاهد معكم متابعينا الكرام مشاهدة العاصوف الحلقة الخامسة خلال هذا العام من مسلسلات رمضان 2018 السعودية, مجريات حلقة اليوم الخميس 24 مايو 2018.

 

تدور احداث المسلسل حول التغيرات التي طرأت على مدينة الرياض خلال الخمسة عقود من الزمان، حيث يرصد ما يعرف بالطفرة والتحولات الفكرية التي طالت بعض المجتمع.

 

نتمنى للجميع مشاهدة ممتعه للجميع, مع اخر واحلى المسلسلات الرمضانية لهذا العام.

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر