الرئيسية / الفن / ملخص مسلسل كلبش 2 الحلقة الاولى 1 مجريات مثيرة

ملخص مسلسل كلبش 2 الحلقة الاولى 1 مجريات مثيرة

اليمن الغد : احمد سالم

مجريات مثيرة في الحلقة الأولى من كلبش 2 في موسمه الثاني, حيث يتعرضون إلى إعتداء إرهابي من بعض الإرهابي والدخول إلى قسم الشرطة والهروب بعد ذلك, مجريات وإشادات من الكثيرون بإثارة الحلقة الأولى التي عرضت عبر شاشة قناة الحياة المصرية.

 

بدأ عرض مسلسل كلبش 2 عبر بعض القنوات الفضائية المصرية, ومنها قناة الحياة المصرية في حلقة اليوم الخميس 17 مايو 2018, وكانت بعض من المجريات من مجريات الحلقة هو تعرض ويتعرض الكمين الذي يقف فيه هو وزوج أخته لهجوم إرهابي كبير ويُقتل جميع العساكر ويصاب حسام زوج أخته ولكن سليم يستمر في مطاردتهم حتى يتمكن من القبض على أحد العناصر الإرهابية.

  مسلسل شير شات 14 الحلقة الرابعة عشر

وتكتشف الشرطة أن السبب في الهجوم الإرهابي هو أحد الإرهابيين الكبار ويدعى “أبو العز الجبلاوي”، ليقرر “سليم الأنصاري” –أمير كرارة- القبض عليه.

المسلسل بعد الإنتهاء كانت هناك العديد من رد الفعل التي رأت بأن الحلقة الأولى كانت مثيرة من مجريات الحلقة, وخلال ويمكن لمتابعينا الكرام بأن يتابعوا المسلسل عن طريق شاشة وقناة الحياة.

 

كما يمكنكم متابعة الحلقة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بقناة الحياة لمتابعتها من خلال التالي

 

مشاهدة ممتعة ونتمنى للجميع مشاهدة موفقة ورائعة مع كل مانقدمه لكم .

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر