التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة صلاح عبدالله من شائعات وتوقعات 2019

اليمن الغد : متابعات

شائعات الوفاة تطال الفنان المصري صلاح عبدالله حيث تم الحديث عن وفاة الفنان المصري الكبير صلاح عبدالله في احدى شائعات الوفاة للفنانيين المصريين في الشهور الأولى من سنة 2019 وهو ما تم نفية من قبل المقربين للفنان صلاح عبدالله.

نفى أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين يوم امس الجمعة 8 مارس 2019 ماتم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتوتير حول خبر يتحدث عن وفاة الفنان الصمري صلاح عبدالله بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وقال اشرف زكي بأن الفنان صلاح عبدالله في صحة وليس هناك مايدعوا للقلق, وقد استغرب الفنان اشرف زكي من الاخبار التي تم تداولها في مواقع التواصل الإجتماعي حول اخبار الوفاة.


ويستمر الفنان صلاح عبدالله حاليا في تصوير حلقات مسلسل “هوجان” مع محمد امام، والذي سيعرض في شهر رمضان القادم عبر القنوات التلفزيونية المصرية والعربية.

هذا ولم يكن الفنان صلاح عبدالله هو الوحيد الذي تعرض لشائعات الوفاة, حيث كانت هناك اخبار اخرى تحدثت عن وفاة ماجد المهندس وذلك بعد ان انتشر خبر تعرضه لحادث سير في المملكة العربية السعودية وهو ماتم نفية من خلال احدى تغريدات الفنان ماجد المهندس في تويتر والفيس بوك بموعد الحلفة القادمة له في السعودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.