التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة الفنان نبيل المشيني الفنان الأردني

اليمن الغد : متابعات

سبب وفاة الفنان نبيل المشيني الفنان الأردني الذي توفى بعد 50 عام من الأعمال الفنية وبعد معاناته من المرض, نعى التلفزيون الأردني خلال الساعات الأولى الفنان القدير نبيل المشيني الذي توفى عن عمر ناهز 80 عام.

نعى نقيب الفنانين حسين الخطيب، المشيني وكتب على صفحته على ”فيسبوك“ قائلًا، ”إيمانًا بقضاء الله وقدره أنعى إليكم وفاة الفنان الكبير المرحوم نبيل المشيني أبو طارق الذي وافته المنية وهو القامة الوطنية الثقافية والفنية عبر عقود خلت، تعازينا لأهله وأسرتنا الفنية وجمهوره والوطن الأعز، اللهم تغمده بواسع رحمتك“.

سبب وفاة الفنان نبيل المشيني الفنان الأردني
شخصية ابو عواد

وشارك العديد من الرواد خبر وفاة نبيل المشيني وسألوا الله ان يرحمه , وتفاعل الكثيرون مع إحدى صور الفنان نبيل المشيني في احدى اعمالة التي يتذكرها الكثيرون وهي شخصية “ابو عواد” في المسلسل الأردني حارة ابو عواد.

ونبيل المشيني من مواليد 1939 ولد في مدينة القدس، وهو ابن الفنان الأردني إسحق المشيني، وأخ الفنان الذي رحل في سن مبكرة أسامة المشيني.

وللفنان نبيل المشيني العديد من الأعمال الفنية الكبيرة والتي احتفرت في اذهان العديد من المشاهدين والأردنيين, وسوف نوافيكم بالتفاصيل حول جنازة الفنان نبيل المشيني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.