أخبار محلية

توقعات برج الحمل 2022 اليوم لسنة 1443

التوقعات السنوية لبرج الحمل Aries

توقعات برج الحمل Aries ; نتحدث اليوم من خلال مقالنا عبر اليمن الغد التوقعات السنوية للبرج الأول من الأبراج الشمسة والأبراج الفكلية من برج الحمل اليوم لهذا لتوقعات السنوية لسنة 2022, ومعرفة مواصفات اصحاب حاملي برج الحمل.

متابعينا الكرام نسعد ان نضع لكم التوقعات السنوية وليس اليومية من التوقعات السنوية لأصحاب الأبراج السنوية من برج الحمل, وهنا يمكنكم التعرف على توقعات برجكم الأول وهو برج الحمل من توقعات الأبراج.

توقعات برج الحمل توقعات برج الثور توقعات برج الجوزاء
توقعات برج السرطان توقعات برج الأسد توقعات برج العذراء
توقعات برج الميزان توقعات برج العقرب توقعات برج  القوس
توقعات برج الجدي توقعات برج الدلو توقعات برج الحوت

 

توقعات برج الحمل 2022

مهنيا: تبحث عن دعم مالي لمشروع لتثبت من خلاله قدرتك ‏وكفاءاتك. فأورانوس في منزل المال يحمل المفاجآت على هذا الصعيد، فتحصل على مبتغاك، وتقدّم مشروعاً إبداعياً يثني عليه كل معارفك.

تجنب المواجهة الصعبة ولا تلحّ على خوض الامتحانات المستحيلة. صحيح أن العام يعد بأرباح جراء توظيفات مالية أو تقدّم مهني، لكن المغامرة المتسرعة تضيّع عليك فرصة الازدهار. لا تترك الفوضى تعمّ شؤونك المالية، سدّد المستحقات في مواعيدها. إياك أن تصدّق بعض الإشاعات. تتعلم كثيراً في مجال التسويق والتخطيط، وتتملكك الحماسة والاندفاع لتعوّض عن تأخير وتراجع وإحباط.


تخف الضغوط التي أقضت مضجعك ويختفي معها المنافسون والخصوم الأشداء. قد تحمل الفترة عقبة أو مسؤولية طارئة فلا تستخف بها. تطال التأثيرات هذه بعض المواليد وخصوصاً مواليد ‏حزيران وكانون الأول. تكون المفاوضات ناشطة وواعدة. تخيب الآمال بسبب المشاكل والخلافات والتأخير في سير الأعمال.

لا بد من الاهتمام بالوضع المالي، وتجنّب الديون وتضخيم الفرص. إذا كان الجو العام إيجابياً فهذا لا يعني أنك تستطيع التحرك وحسم الأمور عشوائياً. https://www.alyemenalghad.com/aries/
تبرز في مجال الدراسة، وتكون من المتفوقين ولا سيما في المواد العلمية، وتحصل على منحة جامعية لمتابعة دروسك في الخارج، ولا سيما أن الاختصاص الذي ترغب به غير متوافر في الجامعات المحلية.
تراودك فكرة الهجرة بغية تحسين وضعك الاجتماعي بعدما سدت في وجهك سبل الحصول على وظيفة براتب يليق بمستواك العلمي، لكنك تعدل عن ذلك اقتناعاً منك بأن وطنك أحق من البلدان الأخرى كي تخدمه، وترى أن الفرصة باتت قريبة لتوليك وظيفة مهمة.

عاطفيا: لا شك في أنك تواجه خيارات كثيرة تتعلق بعلاقاتك العاطفية، لكن أشهر آذار  مارس وأيار  مايو وتموز يوليو وآب أغسطس وأيلول سبتمبر تكون حاسمة في حياتك، وتأتيك بالفرح الذي افتقدته مدة طويلة.

تحمل هذه السنة تأثيرات رومانسية كبيرة، وتشير إلى علاقة تنشأ في المجال المهني ابتداء من شهر أيار مايو، حيث يدخل فينوس برجك بالإضافة إلى المشتري، بينما كوكب المريخ يراوح مكانه ابتداء من آب  أغسطس في الجوزاء، فيوحي لك بأفكار جميلة، وتعيش الحب الأول إذا كنت مراهقاً.

شاهد ايضاً:

توقعات برج الحمل

https://www.alyemenalghad.com/aries

توقعات برج الثور

https://www.alyemenalghad.com/Taurus

توقعات برج الجوزاء

https://www.alyemenalghad.com/Gemini

توقعات برج السرطان

https://www.alyemenalghad.com/Cancer/

توقعات برج الأسد

https://www.alyemenalghad.com/Leo/

توقعات برج العذراء

https://www.alyemenalghad.com/Virgo/

توقعات برج الميزان

https://www.alyemenalghad.com/Libra/

توقعات برج العقرب

https://www.alyemenalghad.com/Scorpio/

توقعات برج  القوس

https://www.alyemenalghad.com/Sagittarius/

توقعات برج الجدي

https://www.alyemenalghad.com/Capricorn/

توقعات برج الدلو

https://www.alyemenalghad.com/Aquarius/

توقعات برج الحوت

https://www.alyemenalghad.com/Pisces/

مرحبًا بكم في العام الجديد ، برج الحمل. أنت أول برج في دائرة الأبراج ، وهو الشهر الأول في السنة. يصادف شهر كانون الثاني (يناير) نهاية كلا من كوكب الزهرة وأورانوس إلى الوراء ، ولكن قد تكون مشغولًا جدًا في القيام بتحركات الأموال بحيث لا يمكنك ملاحظتها. الحمد لله ، أنت تحب النقود ، أنت علامة نارية وفيرة.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى