التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : متابعات

مانع بن شلحاط يتحدى المشاهير في رقصة كيكي عبر فيديو نشره عبر حسابه في أداء كيكي واشعار صفحات السوشيال ميديا في مواقع التواصل الإجتماعي اليوم.

اجتاح فيديو رقصة مانع بن شلحاط في موقع التواصل الإجتماعي بعد نشر فيديو رقصة كيكي للشاعر السعودي مانع بن شلحاط في الساعات الأولى وحصل على اعلى المشاركات خلال الساعات الماضية.

وبعد نشر الفيديو وتبادل الفيديو لـ شلحاط الشاعر السعودي انقسم المغردون إلى قسمين منهم من رأى بأن ما قام به الشاعر عبارة عن حرية شخصية وهي عبارة عن ترفيه شخصي , وآخرون سخروا من الفيديو وكانت هناك العديد من الإنتقادات.

ومن بعض المغردون الذين رأوا بأن ماتم تداولة عبر تويتر عبارة عن حرية خاصة بالشاعر حيث قال احد المغردون حيث نشر وغرد وقال  (( بنسبة للناس الي يقولون لية تنتقدون بن شلحاط ياخي انت وياة دائما النقد يوجة لشخص الي مانتوقع منة اشياء خارجة عن نطاق ادبنا وتربيتنا حنى عندنا عادات وتقاليد ملزومين فيها بصراحة الرقص بطريقة هذي مو مقبولة ابدا من شخص ابن شلحاط فيفترض انة طلع بصورة غير كذا (رئي شخصي)).

ودافع “سامي الحازمي”: “رجل مرفه نفسه بنفسه أنتم وش دخلكم فيه فلها يا بن شلحاط ماعليك منهم”.

بدوره، علق “الوافي”: “خلو الرجال يرقص ويفلها وينبسط دامه ما أساء لدينه ووطنه وش دخل شنبه وقبيلته وقصايده ورجولته بالموضوع”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.