حقيقة طلب علياء الشمري يد عبدالله بالخير

منوعات

اليمن الغد : متابعات

خبر نال على العديد من المتابعات والمشاهدات خلال برنامج يوم امس في برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا طلب المذيعة عليا الشمري يد الفنان عبدالله بالخير على الهواء مباشرة وطلبته للزواج منها.

 

في برنامج مصطفى الأغا وخلال استضافته كل من المذيعة عليا الشمري وكذلك الفنان عبدالله بالخير عبر برنامجة, وخلال البرنامج وفي الحديث حول الإنسجام بين كل من الفنان عبدالله بالخير والمذيعة عليا الشمري كانت هناك المفاجأة.

 

حيث تحدثت عليا الشمري بشكل صريح وخلال البرنامج مطالبة الفنان عبدالله بالخير يده للزواج منها, وتحدثت هل تقبل الزواج منهي انا اطلب يدك للزواج مني ليتفاجأ كل من الإعلامي مصطفى الأغا وعبدالله بالخير.

من جهة عبدالله بالخير وكالعادة وبحركاته المعروفة تحدث بأنه لم يحضر دبلة الخطوبة والمستلزمات الخاصة بالخطوبة, لتقاطعة الإعلامية عليا الشمري بأنه يمكنه خلال الحلقة القادمة.

 

مقدم البرنامج مصطفي الأغا تحدث بأن ما قامت به علياء الشمري جريئه وشجاعه منها لترد عليه بأننا حالياً نعيش في عام 2018 وليست في القرون الماضية ” السابقة “.

ونال البرنامج العديد من الإنتقادات بسبب حديث عليا الشمري طلب الزواج من عبدالله بالخير وتبادل العديد من المتابعين فيديو الحلقة من حلقة مصطفى الاغا وطلب عليا الشمري الزواج من عبدالله بالخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.