التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : اروى

اول منشده سعوديه : روان الشهري المعروفة عبر تطبيق السناب شات تشارك جميع متابعيها بأداء شيلة معروفة وتضع الشيلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وموقع تويتر بعوان ” شيلة روان الشهري يا سليل المجد”.

تفاجاء الكثيرون خلال الساعات الأولى من يومنا بقيام روان الشهري المعروفة في سناب شات بإنزالها شيلة بعنوان يا سليل المجد, والشيلة قديمة وقامت روان الشهري بأداء الشيلة بصوتها لتكون هي المرأة الأولى التي تنشر شيلة بصورتها في المملكة العربية السعودية.

وكانت هناك الكثير من ردود الأفعال بين مؤيد وبين منتقد لها بنشرها شيلة بصوتها وذلك بسبب عدم تقبل الشعب والوسط السعودي لأصوات النساء للشيلات.

بينما الكثيرون أشادوا بما قامت به وكانت هناك الكثير من التشجيعات لها لا سيما بأنها أدت الشيلة بشكل جيد ورائع وهي شيلة تخدم وطنها والشيلة هي شيلة وطنية تمتدح ولي العهد محمد بن سلمان.

وكنا قد وضعنا شيلة روان الشهري والذي يمكنكم المتابعة من خلال الموضوع الأول او من خلال الإستماع للشيلة من خلال الموضوع الحالي كما هو مبين في الفيديو الحالي.

 

وسوف ننشر لكم بعض ردود الفعل من قبل الرواد في مواقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات القادمة.

وتفاعل الكثير من المواقع والصفحات عبر السوشيال ميديا حول اول منشده سعوديه وهي روان الشهري التي غنت لـ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.