التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : فريق التحرير

البرتغال يخسر والاوروجواي يتأهل في مباراة قوية وسوف يتم وضع لكم النتيجة والأهداف من اهداف مباراة الاوروغواي والبرتغال في الدوري 16 اليوم وخروج رونالدوا وميسي اليوم.

متابعة مباراة اليوم من اللقاءات اليوم من الدوري 16 ومباراة بدأت بشكل قوي جداً في مباراة البرتغال ضد الأوروغواي في منافسة الدوري 16 في كأس العالم 2018.

مباراة أوروغواي ضد البرتغال سوف نتابع معكم عبر اليمن الغد متابعة اللقاء اليوم من اللقاء القوي الذي بدأ في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الساعة 21 بتوقيت جرينتش.

هذا ويطمح المنتخب الأوروغواي إلى الفوز في أول 4 مباريات من مونديال كأس العالم للمرة الثانية له بعد مونديال 1930 الذي فاز فيه بأول كأس له في تاريخه.

في مباراة أوروغواي والبرتغال يعتبر هذا هو اللقاء الثالث بين منتخبي الأوروغواي والبرتغال والأول بينهما في كأس العالم, ولم يلتقيا منذ عام 1972 حين تعادلا حينها بنتيجة 1:1 في الماراكانا.

بدأت مباراة الاورجواي والبرتغال قبل لحظات وبدأت المباراة بشكل كبير وقوي من قبل الأوروغواي والذي بدأ بالضغط بشكل كبير على المنتخب البرتغالي ومن خلال هجمة قوية يتمكن المنتخب الاوروجواي من تسجيل الهدف الأول له في الدقيقة 6 من الشوط الأول وذلك عن طريق تمريرة عرضية من لويس سواريز وهدف رائع من رأسية من اللاعب كافاني الذي اسكنها في شباك مرمى البرتغال.

ويعتبر هذا هو الهدف الـ 12 الذي يتمكن من صنعه لويس سواريز اللاعب ادينسون كافاني مع منتخب الأوروغواي والأول منذ نوفمبر عام 2016.

ينتهي الشوط الأول بنتيجة لصالح أوروغواي في لقاءه الليلة ضد البرتغال والذي تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول ليتقدم وينهي الشوط الاول بنتيجة لصالحه.

البرتغال يتمكن الدقيقة 55 من بداية الشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل ليعيد المباراة إلى 1:1 عن طريق جيرير حيث رفع كالكرة يلتقطها بيبي ليسددها بالرأس على يمين حارس أوروجواي موسليرا ويحرز الهدف الأول للبرتغال.

  مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي يلا شوت

الاوروجواي يواصل تألقه في مباراة اليوم وفي الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني يتمكن الاوروغواي من تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة ينتهي بتسديدة مقوسة من كافاني داخل منطقة الجزاء على يسار حارس البرتغال روي باتريسيو لتستقر في شباك المرمى.

فرصة اخرى كانت لصالح الأوروغواي والذي خرج جميع اللاعبين إلى منطقة الجزاء بعد إحتساب ركلة ركنية لكي يتمكن من تسجيل الهدف الثاني لـ البرتغال لتعديل النتيجة, إلا ان حارس المرمى البرتغالي كان أمام الكرة وقد تلقاها برأسه ولكن لم تفلح المحاولة.

ينتهي الشوط الثاني بخروج البرتغال في مباراة اليوم وخرج اللاعب رونالدوا إلى جانب ميسي ومحمد صلاح واكبر اللاعبين في مباريات المونديال 2018 الروسي.