ثبوت رؤية هلال شوال 1439 وتحديد موعد عيد الفطر 2018 في العراق

اول ايام شهر شوال

اليمن الغد : فريق التحرير

ثبوت رؤية هلال شوال 2018 في العراق, الإعلان بشكل رسمي بأن يوم الجمعة 15 يونيو 2018 هو موعد عيد الفطر المبارك 2018 في العراق وفي عدة دول عربية وإسلامية.

بدأ الكثيرون في البدء في تحرير رؤية هلال شوال لتحديد موعد عيد الفطر المبارك 1439 في كل من الدول العربية والإسلامية, كانت هناك مطالبات في العراق لتحري رؤية ومراقبة هلال شوال للتعرف على موعد عيد الفطر في العراق.

وشكلت لجنة خاصة في العراق لتحري رؤية هلال شوال وسوف يتم إعلان موعد عيد الفطر خلال الساعات القادمة وفصل الكثير من الأحاديث عبر المواقع والسوشيال ميديا الذي انقسم الكثيرون إلى قسمين, فمنهم من يرى ان اول ايام شوال هو يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2018 وستكون الجمعة هي موعد عيد الفطر المبارك.

  الجوبي : موعد عيد الفطر 2018 في اليمن

ويعتمد الكثيرون على التوقعات الفلكية والتقويم الميلادي والهجري, بينما آخرون يرون السبت هو اول ايام عيد الفطر, ونحن هنا في اليمن الغد سوف نوافيكم بالتحديد خلال الساعات القادمة حول موعد عيد الفطر المبارك 2018 في العراق.

تحديث الخبر

تم الإعلان حول موعد عيد الفطر المبارك في العراق, حيث عيد الفطر المبارك 2018 سيكون هو يوم الجمعة 15 يونيو 2018 وبهذا تهنيء القيادة العراقية الشعب العراقي بحلول عيد الفطر المبارك.

وكل عام والجميع في خير وصحه وتقبل الله صيامنا وقيامناً وكل عام والجميع بخير.

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق