التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج 2019 ماغي فرح

اليمن الغد : متابعات

توقعات ماغي فرح من توقعات الابراج الفلكية والغربية من خلال موضوعنا هنا من اخر التوقعات اليومية من توقعات الأبراج الفلكية والغربية كما هو مبين توقعات الابراج 2019 ماغي فرحتوقعات الابراج 2019 بالتفصيلتوقعات الابراج 2019 جاكلين عقيقيتوقعات الابراج 2019 كارمن شماستوقعات الابراج لعام 2019توقعات الابراج 2019 محمد فرعونتوقعات 2019توقعات برج السرطان 2019 .

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2019
توقعات ابراج ماغي فرح 2019
توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2019

ونبدأ مع برج الحوت, إذ يسأل أصحابه عن ما هي توقعات الفلك ماغي فرح لمواليد الحوت لعام 2019, نخبرك عزيزي الحوت بأن هذه السنة ستشهد فيها حركة كبيرة ودافئة علي المستوي العاطفي, كما أن كوكب مارس ما زال يتواجد فى البرج الخاص بك ويتقابل مع كوكب نبتون وهو ما يعمل علي إعطاءك مزيك من الحماس والثقة الكبيرة جدا فى نفسك.

كما أن هذا الأمر يجعلك متحفزاً بشكل كبير علي أن تقوم بإتخاذ العديد من الخطوات الهامة والفعالة التى سيكون لها تأثير قوي حياتك وستكون جميع أو اغلب أعمالك ناجحة كما أن هناك مبادرات وسفر والعديد من اللقاءات والمفاواضات الهامة, وتجعلك تخطط لشيئ جديد فى حياتك, بس هذا أيضا بيعمل علي رفع التحديثات وبيكون هناك بعض من الشوائب.

ولكن أنت أيها الحوت لديك القدرة القوي بأن تتكيف مع المحيط فى جميع الأحوال, فأنت عزيزي مولود الحوت مثلك مثل الماء إذا تم وضعها فى أي قالب تأخذ الشكل الخاص بالقالب الذي تم وضعها فيه, كما أنك تتميز فى إمتلاكك لحدس ممتاز حدث سادس لا يتواجد ما اي مواليد غيرك, وهذا الأمر ما يجعلك تفهم نوايا من حولك من الناس بشكل سريع, وتفهم كيف يتصرفوا وما هي رده فعلهم وتعرف أيضا كيفية التعامل معهم, فأنت لديك طريقة غريبة بإستقطاب العالم .

عليك أن تعلم أن هذه السنة ستكون أمام مفترق طريق مهم لأن الكواكب تقوم بتدليلك وتغنجك وأيضا تواكبك.

وفي هذه السنة سيقوم كوكب اورانوس بتقديم الدعم القوي لك ويقوم بالرجوع الي العقرب حتي يفسك أمامك فى خلال السن المجال الكبير للنقاشات الحارة وتنفيذ مشروع عزيز قلبك كنت تتمني أن تحققه في السنة المنصرمة.

مرت سنة 2018 عليك أيها الحوت وكانت جيدة بالإجمال قامت بفتح العديد من الأبواب التى ستقوم في هذه السنة بتعزيز أوضاعك وسوف تتألق وتنول العديد من المكافآت والتهاني وسيكون عندك عروض عديد, ومن هذه العروض عروض كانت مهمة جدا لمعظم موليد برج الحوت, فالسنة السابقة كانت سنة انتقالية نحو سنة جديدة أفضل.

كما سيكون في خلال هذه نقاشات هامة حول مشروع عزيز جدا علي قلبك, وأحسن الفترات التى ستمر عليك ستكون في الأشهر الأولي من هذه السنة, ولذلك عليك أن تحاول وتستغل هذه الفترة جيدا بأن تخصص مواعيدك الهامه فيها وتقوم بالإطلال علي الأخرين وتقتحم جميع الأبواب وتتكلم وتقول أرائك بحرية تامة وتعبر علي مشاعرك وأفكارك.

كما أن هذه السنة سيكون هناك مسئولية جديدة من الممكن بأن تتوالها ابتداء مع الشهر الثاني من هذه السنة ولكن عليك الإنتباه جيدا إذ أن هناك بعض النوايا السيئة وبعض الإحتكاكات علي الناحية المالية, إنت تعرف جيدا بأن النجاح يقوم بتوليد الغيرة ومن ثم يولد الحسد, وهناك أشخاص عندهم نوايا شريرة وسيئة يفكرون بإستخدامها ضدك إذ من الممكن أن يستخدموها ضد عبر الأفخاخ, فعليك ان تأخذ الحذر القوي من أي عروض حيث من الممكن بان يكون منها ما هو ملغم, أو يكون اقتراح من الممكن أن يتسبب لك ببعض المتاعب, يجب أن تعلم بأن كل شئ يظهر أنه جيد ويلمع لا تنبسط فيه وتفرح فيه وتعطيه ثقتك الكاملة, عليك أن تكون حذر جدا وأنت عاده ما تكون حذر, فانتبه جيدا عزيزي الحوت.

محدا ادك بيلاحظ التفاصيل ما حدا, لا تترك حلمك لبعض الأوهام وكن واعي كتير للاشياء اللى عم تتعرض عليك وانتا عادة هيك مثل السرطان كمان ومثل العقرب عندكم حذر, ما تخلي حدا يأثر عليك فى هذه السنة ولا ياخد قرار عنك انتا خد قرارك بنفسك وقادر تاخد قرارك بنفسك مش ناقصك شي ابدا ما انك في حاجة حتي للاستشارات لان قلبك هو المستشار الحقيقي لالك , ركز علي اولوياتك وارك الأمور الثانوية , في ضغوطات انتبه انا ما عم اقول ما في ضغوطات بس ما تخليها تفقدك السيطرة علي نفسك او علي الاشياء , لا شك ان مسارك اتغير خلال هالسنة واتجه نحو الايجابية اكتر من السنوات الماضية, هالشيئ بيشجعك علي متابعة المغامرة وسط مناخ عائلي كمان دافئ وداعم لإلك,

عاطفيا

بتحمل هالسنة وعود كتير واجواء رومانسية ليش , لان فينوس ببرج مائي مثلك ببرج العقرب بيكون افضل المواقع لإلك دايما اللى بيصير للعقرب هو جيد جدا لإلك ومنزلك التاسع , والمنزل التاسع بيسموه منزل الحظ وبما انه كوكب الحب موجود في منزلك التاسع فهذا الشئ كتير حلو ومشهد فلكي مهم , بتفرح بمغازلة تستهدفك وبتعيش رومانسية , والأشهر الأولي فيها قرار شخصي , يتعلق بشؤون شخصية وعائلية وتبدو مهم جدا لالك وبتجسد مشروع يمكن كل هالائ ومستحيل او ما فكرت فيه, بيشجعك مارس علي شيئ والطالع اللى بيحدثو مع فينوس مهم مهم جدا بيشدد الرغبات وبيقويها , يمكن تعرف قرار مهم علي اثر علاقة حديثة وبتتطور بدعم كوكب فينوس, باختصار بتعيش هالسنة صخب عاطفي كبير , بعض مواليد الدايرة التانية يمكن بيعيدو النظر بعلاقة سابقة او بيشككوا ببعض الاحيان ببعض المواقف, بس بالاجمال, هذا شهر القرارات التقيلة لمواليد الحوت وربما انقالبية وربما فجائية حتي او هي ظروف الحياه بتحملك حدث بتحملك فرصة بتحملك صدفة كتير مهمة انتا بتعرف انه مصيرنا بالحياة , فالصدفة هالمرة هتكون جيدة ومليحة ويمكن تقررلك مصيرك العاطفي.
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2019
توقعات ابراج ماغي فرح 2019
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2019

والآن جاء دور من يسأل عن شو هي توقعات الفلك لمواليد برج الجدي لماغي فرح لعام 2019, الكثير من الكواكب تتجمع وتتحالف من أجل إسعادك فى هذا العام وأيضا لتوفير العديد من الفرص الجيدة علي مستوي جميع المجالات وخاصة علي المجال الشخصي لك وأيضا علي مستوي المجال المهني, أنت أيها الجدي عندك قدرات خلاقة جداً في هذه السنة تحديداً إذ تلاحظ بأن مواهبك تتفجر يا عزيزي الجدي وتفجر مواهبك, سنة ستكون مملتئة بالآمال سنة مليئة بالتحرك , ولذلك عليك ألا تستريح فيها خصوصا أول الأشهر فيها, فإذا أمامك أي فرص عليك المحاولة بقطفها علي الفور , وعليك أيضا أن تذهب بنفسك إلي مبادرات فستكون جميع الأبواب مفتوحة أمامك فعليك ألا تغلقها, واذا قام شخص ما بعرض شيئاً ما عليك يجب أن تضغي له علي مهلك عزيزي الجدي, في الأشهر الأولي من هذه السنة ستقوم بقطف نتائج أعمال سابقة لك, كما سوف تتحدث عن الإنجازات التى قمت بها وستعرف الكثير من النجاحات, فأنت أيها الجدي أفكارك خلاقة بشكل ممتاز ولذلك عليك أن تقوم بمحاولة الكلام عنها وتحكي عنها للجميع, إذ هناك فريق متعاطف معك ويشتغل معك علي أساس معين وعلي مشروع معين , فالشهور الأولي من سنة 2019 جيدة جداً للإنفتاح وللسفر وللعمل فعلك أن تكون غير متشائم أبداً مهما حدث معك, وهناك مطوح علي الدوم ما يقوم بتحريكك يا عزيزي الجدي فأنت هو الطموح الصامت الذي لا يتحدث عن ما يرغبه وما هو هدفك الذي تسعي له, إذ انك تسعي له بهدوء تام وبكل صمت وبكل ثقة في النفس, ستلاحظ أيضا أن هناك اندفاع وظروف علي المستوي الشخصي وستكون جيده ولكن هناك بعض الإجراءات الإدارية يمكن لا تجدها متوافقة معك 100 بالمئة ولكنك أيها الجدي مزود بشجاعة كبيرة لا يوجد لها مثيل بقدرتك علي مواجهة مثل هذه الأمور وفي النصف الثاني من السنة سوف تأخذ قرار وبتعتمد فيك علي الحدس أكثر ما تعتمد علي رأي ومساعدة الآخرين أو علي دعمهم فسوف تفرض قراراتك فتشعر بأنك أنت القادر علي القيام بما يجب القيام به وان انت اللى بدك تقوم بمساعدة نفسك وهذا الشئ مهم جدا , ومارس فى الحوت يقوم بإعطائك سحر قوي جدا إذ سيجعلك تكسب ثقة أحد المسئولين الكبار الذين من الممكن أن يقوموا بتكلفيك بمهمة في الشهور الأولي من السنة , ومع بداية النصف الثاني من 2019 سوف تبدأ في خوض نشاطات جديدة يمكن أن تكون ما فكرت فيها من قبل خصوصا فى أول السنة وستكون هذه الأفكار غير تقليدية وجديدة فستجد نفسك تفكر فى عمل ما بجدية تامة وبكل ثقة فى نفسك أو ستحصل علي عائدات مالية, إنتصاراتك الشخصية جيدة بتلبي الدعوات من كل صوب, وتكون سعيد حينما تتعرف علي وجوه أشخاص جديدة غير معروفين لك سابقاً وسيكونوا شبهين لك جداً وتستمع جدا بمعرفتهم بسبب وجود فينوس ومارس شئ مطمئن جدا لك ايها الجدي, الماء والتراب يقوموا بإعطاءك مزيد من الإتزان فى حياتك الشخصية , ومن الممكن أيضا أن يكون هناك حب جديد , أو زواج لشخص ما كنت تفكر به, ومن الممكن بأن يكون هناك تغير لمكان إقامتك سواء بالسفر أو من خلال شئ جديد يدخل إلي حياتك ويفرحك بشكل كبير عزيزي الجدي, نحن هنا علي سي جي العربية وماغي فرح نفرح جدا لفرحك, سنة سعيدة عليك.
توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019
توقعات ابراج ماغي فرح 2019
توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019

والآن جاء دور من يسأل عن شو هي توقعات الفلك لمواليد برج الثور لماغي فرح لعام 2019, بكل تأكيد كانت سنة 2018 سنة صعبة جدا عليك عزيزي الثور, وانا ماغي فرح أخبرتكم في توقعات السنة السابقة بذلك, ولكن الكثير منكم غصب من كلامي هذا, وسألني كثير من مواليد الثور لماذا تقولي هذا بأنها سنه صعبة علينا بالإضافة لبرج الدلو والعقرب والأسد, كنت أخبربكم بالحقيقة, ولكن هذا سوف ينتهي مع إنتهاء سنة 2018 وبداية 2019 عليك أيها الثور فسوف تلاحظ أن هناك أرباح وأمور جديدة انت مطل عليها, ولكن عليك أيها الثور أن تقوم بإعادة بعض الحسابات الخاصة بك أو عليك أن تحرج بعض الأشخاص المحيطين بك خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة ياللي هناك كلفة كبيرة عليك في شهر 12 من 2018 , ولكن اطئمن فمع بداية 2019 ستجد نفسك خارجاً من الفترة القاتمة السابقة لك العام الماضي فتكون علي طريق الحلول وستكون سنة 2019 سنة جيدة جدا لك عزيزي الثور, فمع الشهور الأولي منها ستجدها تحمل لك آمال جديدة علي الرغم من وجود بعض العراقيل الصغيرة ولكنك ستتمكن من تخطيها بكل سهولة, ولكن في الشهر الحالي شهر 12 من سنة 2018 سوف تعاني اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة من بعض التحويلات المالية أو المشاكل المصرفية أو حتي المشاكل القضائية , بينما مواليد الدائرة الأولي والثانية فعندهم تحقيق أرباح كبيرة ونجاحات كبيرة أيضاً من الممكن أن تكون علي الصعيد التربوي أو علي الصعيد السياسي أو علي الصعيد المالي أو حتي فكرة وخاصة إذا كنت تقوم بالتعليم فى مكان ما فستكون أنت المرجع والمسئول وستلاحظ أن من حولك يكنون لك كل الحب عندما تقوم بتوجيههم وتخبرهم عن أرائك , فأنت أيها الثور شخص قمة فى الأخلاق ناعم محبب علي الرغم من حبك بالسيطرة أغلب الوقت, وفي الشهور الأولي من سنة 2019 ستجدها تحمل لك بعض الأمور العاطفية الجيدة فستجد شخصا ما يطلب الإقتراب منك والود منك ويبوح لك بحبه أو هناك علاقة سرية ترغب بأن تعيش فيها بدون أن يعرف أحد عنها , انا اقوم بفضحك فى الحقيقة, ما اعرف اذا أخبرتوني أني فضحتكم أمام أزواجكم, فأنتم مواليد الثور تحبون العلاقات الجانبية بشكل كبير وخاصة الرجال منكم فالنساء أقل بكثير من رجال الثور بكل تأكيد , وهذا لأن رجال الثور عندم شغف كبير جدا للقيام بالمغامرات , وستكون الشهور الأولي ايضا من 2019 تحمل لك بعض الفرص الجيدة والهامة لك ولكن عليك أن ترطب الخواطر وتنتبه من بعض الأخطاء والتصرفات خاصة اذا قمت بإثارة غيرة الشريك أو أنت نفسك الذي غرت عليه لسبب ما , واذا عانيت من مشكلة عاطفية سابقة فسوف تجد لها حلا فى هذه السنة , وسيكون عندك لقاء مع الحبيب ومع بعض الأشخاص أو مع أفراد عائلتك بتجمعكم علي شئ جديد ممكن أن يكون مناسبة أو احتفال ما علي حدث من الممكن أن يكون طارئ يقوم بجمع العائلة سوياً وستكون سعيد بهذه الإجتماعات جداً, كما هناك تحرك مهم جدا للحياتك الاجتماعية سيكون شديد الصخب من إتصالات ودعوات لدرجة أنك سوف تزعج وتقوم بالإعتذار وعدم المقدرة علي قبولها خاصة وأن مواليد برج الثور لا يفضلون العزائم بشكل كبير فهم أشخاص يحبون أن يعرفوا إتجاهاتهم وما سيفعلوه بالتخطيط فهم أشخاص واضحين جدا مع أنفسهم, ومن الممكن أن تقوم بالسفر وبطريقة مفاجأة لك من الممكن أن يكون هذا السفر لأداء مهمة أو لرؤية شخص ما , أو من الممكن أن يأتي لك أشخاص من الخارج لم تراهم منذ وقت كبير وسيثمر هذا اللقاء عن مشروع جيد سوف تتخطون لها فى هذه السنة الجديدة 2019 التى تحمل لك آمال كثيرة ومتغيرات بإنقلاب الأوضاع إلي مصلحتك, وهناك أيضا لقاء تطل عليه بفكر منفتح جدا , ففي الوقت الحالي أنت تنتظر مبادرة من شريكك العاطفي وفي الشهور الأولي من السنة ستلاحظ بأن الحبيب هو الذي يبادر معك لإحساسة بأنه يجب عليه اتخاذ خطوه ناحيتك , وانت فى إنتظار هذه الخطوة ومن الممكن أن يفاجئك في الشهر الثاني أو الثالث ولذلك عليك أن تنتظر عزيزي الثور ولا تتذمر من الإنتظار خاص اذا كان هناك زعل فعليك ألا ترضي عن الحبيب بشكل سريع , فعلي كل حال أنت مولود الثور غير هين فاذا حبيبت تحب إلي الآخر وإذا كرهت تكره إلي الآخر أصعب شئ عندك هو اللامبالاه , هذه السنة ستكون سنة مفترق الطريق لحياتك أيها الثور , نتمني أن تحقق فيها ما تتمناه.
توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2019
توقعات ابراج ماغي فرح 2019
توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2019

والآن جاء دور من يسأل عن شو هي توقعات الفلك لمواليد برج القوس لماغي فرح لعام 2019, مولود القوس قام جوبيتير بالدخول إلي عندك وعندما يدخل جوبيتير يدخل مرة واحدة كل 12 سنة ويقوم بجلب الحظ الكبير معه فما هو الحال إذا كان منزل جوبيتير هو منزلك أيها القوس, فعليك أن تتصور جوبيتير متواجد عندك فى برجك فسوق يعطيك القوة الكبيرة والإزدهار والإشراق والنجاح فسوف يجعلك بأمر الله متألق أينما كنت وأينما ذهبت ويزودك أيضا بطاقة إيجابية جداً فالنجاح علي موعد معك عزيزي القوس, فمع آخر شهر من 2018 وبداية 2019 ستكون سعيد جداً وسوف تكون سعيد أيها القوس بأنك طوال السنة الجديدة 2019 إلي شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2019 وهو الوقت الذي سوف يتركك فيه جوبيتير ويذهب إلي الجدي , ولكن فى هذا الوقت أنت بالفعل ستكون فى غاية السعادة نعم أنت سعيد ومرتاح جداً , وأغلب الأقوال فى العادة تقول بأن أكثر الأشخاص يمتلكون الحظ هم مواليد برج القوس فما هو الحال اذا كان كوكب الحظ جوبيتير متواجد أيضا عندك فسوف يؤدي هذا إلي ازدهار وشئ سوف يتغير فى حياتك لا محالة, وسوف تبدأ ملامحه من الشهر الجاري 12/2018 عليك أن تتأهب فالشهور الأولي من السنة الجديدة 2019 ستكون جيدة جداً إذ تتفق معظم الكواكب مع جوبتير في منزلك حتي تحتفل من جديد وذلك بإنسجام اورانوس مع جوبيتير إلي برج الحمل من جديد وهذا يعطيك آفاق جديدة ويقوم بالإضاءة علي أمورة كثيرة ويقوم أيضا بفتح الكثير من المشاريع والطرقات لم تكون تفكر فيها من قبل , وسكون عندك لقاء مع مرجعية أو اتصال مع سلطة معينه وهذا الإتصال يؤدي إلي تحالف أو لمشروع سيكون مميز جداً أو شئ جديد ما بعرف بدك أن تترأس حزب , فسوف تجد تقدير كبير لك وتسهيلات لمهامك وتقوم بالسعي لشيئ ما وسوف تحصل عليه بأمر الله تعالي أو ستكون مساعيك مكللة بالنجاحات الكبيرة , في شهادة لك وإعتراف بقدراتك التى تمتلكها وتأشيرة هجرة إلي بلد في حالة تفكيرك بالهجرة, بكل إختصار سوف تنفتح أمامك أبواب مغلقة سابقاً إبداءً مع إنتهاء شهر 12 وبداية 2019 , كما ستقوم بخوض العديد من الميادين بروح المنتصر والقادر ستكون ثقتك فى نفسك أكثر من اي وقت سبق إذ ستجد نفسك وصلت إلي شيئ كنت تتمناه قبل ذلك , وفجاه ستلاحظ نفسك تمشي علي الطريق الذي ترغب به وأن جميع الصعوبات التى كانت تواجهك سابقاً تختفي من أمامك , تستطيع إثبات مهارتك بمجال معين أما يكون هذا المجال مجال تربوي أو سياسي أو مجال فكري أو مجال اقتصادي , كما سيكون هناك عقود تقوم بالتوقيع عليها وتنبهر كيف وصلت لهذا المستوي , وهناك فرصة للسفر وعندما نقول السفر يجعل قلبك يفرح جداً وذلك لأن مواليد برج القوس من أكثر المواليد المحبون للسفر , فهل تعرف بأن أكثر من يمتهنون مهنة الطيار في العالم هم من مواليد القوس , بكل بساطة ستكون هذه السنة مرتاح إما لسفر أو لقاء او لتنقل او شيئ جديد وبتكون توقعاتك جيدة عدا الحياة العاطفية بكل أسف لأن الحياة العاطفية هذه السنة ستكون أقل وهجاً من الحياة المهنية , يمكن أنت فى الوقت الحالي مشغول بأمور مالية ولذلك لا تفكر بالأمور العاطفية ولكن هي مهمة أيضا, لماذا ؟ لأن فينوس يقوم بالدخول لبرج العقرب أي إلي المنزل رقم 12 بالنسبة لك أيها القوس وهو ما يجعلك ترجع إلي الخلف أو هناك مشكلة قديمة ستظهر لك من جديد أو حبيب قديم تعرف عنه شئ ويزعجك أو من الممكن أن يرجع شخص ويقوم بالتدخل فى حياتك وانت لا تحب هذا التدخل , ولذلك عليك أن تنبه وتقول له بأن ما ينتهي ينتهي بالفعل صارت ورائك لا تقوم بالنظر إليها مرة أخري لأنك لا تمشي فى هذا الاتجاه وأنا اتطلع إلي الأمام وأمشي إلي الأمام , وفي أغلب الأوقات عند الرجوع والإلتقاء بشخص قديم تلاحظ أن هناك شئ ما قد تغير لان المشاعر ايضا تتغير مع الوقت وكل شخص يتغير ويختلف عن الآخر ولذلك لا يكون هناك ذات اللقاء حتي لو كنت تحلم بإسترجاع اللحظات الجملية فاللحظات الحلوة لا أحد يقدر أن يسترجعها لأنها تفلت من بين أيدينا كم منا يتنمني بأن يتم تجميد هذه اللحظات الجميلة ونقوم بوضع هذه اللحظات والأوقات فى الفريزر ونقوم بتجميدها لأننا نعرف بأن مع الوقت راح تدوب أو راح تسير أقل وهج , فينوس فى العقرب يخبرك أن هناك لقاءات جيدة ستحدث لك وستكون عائلية أو صداقة أكثر ما لها علاقة بالعواطف , وستكون هناك بعض الرغبات الجديدة في قلبك, مشاريع مشتركة مع شريك او مع الحبيب فكل شئ تنظر فيه إلي الأمام سيكون جيد أما العودة إلي الخلف والوراء فستجد نفسك تصطدم ببعض الحواجز ولذلك عليك أن تنتبه , وعليك ألا تتعامل مع الأخرين بغموض كن شخص واضح جدا جدا , في اشياء اذا ما كنت تثق في نفسك جيدا فيها ستخسرها , وهناك اشخاص سيقوموا بالتشكيك فيك أو بالغيرة منك أو انك لا تقوم بالتعامل معهم بوضوح في خلاف بوجهات النظر ولكن أنت لديك القدرة علي إيجاد الحلول لها في الوقت المناسب.
توقعات برج القوس 2019

ماغي فرح تخبركم أصحاب القوس بإستعجال رهيب لإخباركم بتواجد كوكب جوبيتر فى برج القوس لهذا العام 2019, أي أن كوكب الحظ بأكمله يتواجد فى منزله ومنزله هو القوس , ولهذا فأنت ستكون من الأبراج المحظوظة جداً في هذا العام بشموله علي وعود عديده وأنغام وحب ونجاحات وأموال كثيرة ستحظي عليها عزيزي القوس, إذ ستكون سنة 2019 بمثابة سنة إستئنائية ومغرية بشكل كبير سوف تأخذك إلي منعطف جديد تماماً إذ ستشهد حياتك المهنية تغييرات وثوارات عديدة علي المستوي الشخصي والعائلي فأنت في هذه السنة ستطل علي كل جديد أيها القوس, كما أنك ستحصل علي بعض الوعود الغير منتظرة لك , فنخبركم أصحاب برج القوس بأن الفترات الصعبة قد إنتهت تماماً مع بداية عام 2019 لابد وأن تثق بأن الحظ بأمر الله معاك فى كل شئ وأن “الفترة الصعبة إنتهت” ليبدأ عام 2019 ويجعلك تبدأ فى فترة جديدة توهبك النجاحات والفرص الرائعة كما أن المواقع الفلكية الجديدة لك سوف تقوم بتحريرك من الصعوبات والعقد والإتهامات ومن الأجواء الفوضوية عانيتم منها فى الفترات الماضية, ففي هذا العام ستكون ثقتك فى نفسك كبيرة كما أن وعيك سيكون أكثر من ما مضي كما أنك تتخذ العديد من القرارات الحكيمة فى الأوقات اللازمة وهذا ما سوف يغير مصيرك ومصير من حولك تماماً , فالأبراج يا عزيزي القوس سوف تعطيك الكثير من الفترات المثالية فى حياتك لكي تساعدك علي أخذ أكبر كم من الفرص , فستجد بأن عندك مشاريع مميزة للغاية , وسوف يظل كوكب الحظ جوبيتير متواجد فى برج القوس “برجك” إلي شهر كانون الأول (ديسمبر 2019), بعض أصحاب برج القوس يمكن أن تبدأ هذه السنة والأوضاع معهم غير جيدة, ويقولون ماذا تخبرنا ماغي فرح لقد أخبرتنا بأن هذا العام سيكون أكثر روعة, ماذا يحدث؟, أقول لكم عندكم حق, ولكن مع بداية نصف السنة وقبل هذا سوف تشاهد بنفسك كيف تتصاعد الحظوظ معك وأقصد بأن السنة ستكون أفضل مع برج القوس إبتداءً من آذار مارس 2019 , وسوف تتحسن بشكل أكثر وأكثر مع بداية منتصف السنة وسوف تتصاعد أكثر وأكثر بشكل تدريجي إلي أن تجد أن جميع أمنياتك ورغباتك وأحلامك حققتها بالفعل إعتباراً من الربيع والصيف, وخاصة فصل الصيف لعام 2019 لبرج القوس يوعدك بتغيرات عديدة سعيدة إذ ستجد الكثير من العروض والإغراءات يتم عرضها عليك كما ستحصل علي أرباح مادية وشعبية , فسوف تزداد شعبيتك أيها القوس فى هذا العام وأقصد بأن الناس ستكون حوالك يتهافتون بعرض الدعوات والعروض عليك كما سيحاولون كسبك وكسب حضورك في جميع الأماكن لدرجة أنك سوف تشعر بالحيرة لمن توافق ولمن ترفض , وفي أيلول سبتمبر 2019 سوف تقوم أيها القوس بالتوقيع علي عقد شديدة الأهمية لعملك إذ سوف تتحالف مع جهات نافذه أو تحقق ثراء كبير أو بتكون بين المحظوظين الكبار.
توقعات برج القوس العاطفية 2019 ماغي فرح

وعلي المستوي العاطفي سوف تتمتع أيها القوس بشعبية وجاذبية قصوي بداية من مارس إذ ستشهد حياتك الغرامية بها الكثير من المستجدات كما تجد بان الأوضاع والوعود الجيدة تتحقق معك, ونتوقع لك الزواج في شهر اكتوبر أو تعقد قرانك أو ستقرر الارتباط , وشهر نوفمبر يعد هو الأكثر وعداً علي الصعيد العاطفي إذ يحمل لك حب جديد أو ولادة وحمل أو ما تتمناه وترغب بتحقيقه أيها القوس , هل تري ذلك معظم اشهر السنة في صالحك ورائعة وقليلة هي الأشهر التى شوف تشعرك بالإنزعاج, سنة سعيدة عليك عزيزي القوس في 2019.
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019
توقعات ابراج ماغي فرح 2019
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019

والآن جاء دور من يسأل عن شو هي توقعات الفلك لمواليد برج الجوزاء لماغي فرح لعام 2019,الحقيقة سنخبرك ولا نكذب عليك فستكون الشهور الأولي من سنة 2019 بها معاكسات وفي أجواء ستكون مربكة حتي علي الصعيد العملي ومن الممكن أن يكون هناك شراكة سيتم فسخها أو سيكون هناك بعض التطفل علي الشؤون المالية الخاصة بك وهذا الأمر يثير غضبك جداً وهوا ما يجعلك مضطراً إلي رفع صوتك في وجه المتطفلين أو في وجه الأشخاص الذين يحاولون إستفزازك أو الذين يحاولون النيل منك أو من سمعتك عليك أن تنتبه عزيزي الجوزاء فنريد أن نخبرك أنه مطلوب منك اليونة والهدوء علي قدر الإمكان, ففي 3 أشياء فى هذه الحياه يجب علي الإنسان أن يقوم باللجوء إليها دائماً أو في بعض الأحيان, أولها التغاضي عن التعامي والتغابي , فعلينا أوقات أن نتعامي عن بعض المواضيع المزعجة أو تجعلون أنفسكم غير منتبهين لها , يمكن البعض منكم يقول لا اقدر علي ذلك فأنا برج هوائي وافصح بكل صراحة عن رأيئ أنا بعبر , نقول لك اوك هذا عظيم بالفعل, ولكن هناك بعض الأوقات التى يجب عليك أن تضبط نفسك وتتصرف بطريقة أكثر ليونه وأكثر هدوءً , فهل تعلم بأن ثلاثة أرباع الحكمة مداراة الناس, في أول شهور السنة هذا ما يجب أن يصير حتي فى حالة شعورك بالزعل أو الضيقة , يمكن هناك بعض الأمور التى لا تمشي حسب ما تريد بكل حال عليك أن تتوقع اللامتوقع علي جميع الأصعدة فى خلال الأشهر الأولي من 2019 وبما فيهم شهر 12 من 2018 خاصة للأسف نخبرك بهذا بكل أسف, ولا تقوم بالمراهنة علي أي شيئ جديد ولا تقوم بالتوقيع علي أية عقود , فعليك الإنتباه لكل العقود أو تقوم بدراستها جيداً قبل التوقيع وينطبق الأمر علي المفاوضات أيضاً, يمكن تجد أن شخصاً ما يدعوك لتغيير عملك الخاص وتذهب للعمل معه لوجود عرض أحسن لك , هنا عليك الإنتباه جيداً دائما ما يكون ليس كل شيئ أو كل وعد صحيح , دائما الوعد لا تصدق أكثر من نصفه لأن عادة ما تكون الوعود فى بادئ الأمر كبيرة وعندما تري الحقيقة تجد بأنها لا تشبهها كثيراً , اذا عليك أن تكون أكثر واقعية وهادئ وتتقبل الأمور مثلما هي وعليك المحاولة جدياً بالتصرف بدون أي انفعالات قدر الإمكان, عليك الإنتباه من عمليات شرقية ارتجالية إياك والتسرع فعادة ما يكون الجوازء مثل الميزان ومثل الدلو متسرعين في هذه الأمور , ففهذه الفترة نخبرك أن عليك الإنتباه جيداً, غير مطلوب منك أن تتسرع فمعظم مواليد برج الجوزاء بنسبة كبيرة متسرعين ومنفعلين بشكل كبير , وعليك أن تنتبه أيضاً علي المستوي المالي, فستكون هناك نفقات مالية غير محسوبه إنتبه مهما كانت الإغراءات عليك أن تحسب علي أقل من مهلك وابعد قليلاً عن الضوء علي قدر الإمكان اي العيون السود الذين يحسدون, فمثل المقولة الشهيرة حتي تعيش سعيد عليك أن تعيش متخفي عن الأنظار وهذه تعتبر نصيحة هذا الشهر والنص الأول من سنة 2019 , وبما أن كوكب مارس يقوم بمعاكستك عليك الإنتباه جيداً لصحتك انتبه لسلامتك أيضاً لا تقوم بالخروج أبدا عن توجيهات السلامة , يمكن أن تتعرض لشيئ ما لا تعرف ما هو بالظبط , فعليك ألا تستفز أي شخص علي الطريق فأنت تدري تماما ما يحدث في هذه الأيام علي الطرقات فكل العالم فاير دمه, لا تفقد ثقتك فى نفسك مهما يكون عليك أن تكون واثق فى نفسك جداً فالنجاح دائما طريقه هو الثقة بالنفس عزيزي الجوزاء ولكن هذه الثقة يجب ألا تكون بالتفاخر والعنجهيه لالا خليك محافظ علي التواضع فى نفس الوقت, ولكن نحب أن نطمئئنك فسيكون هناك بعض الدعم من اشخاص يحيطون بك فليس كل شيئ سلبي, فهنك دعم سيصل إليك في أوقات أنت غير منتظرها ويكون هذا الدعم جيد جدا لك , ولكن عليك ألا تظهر استيائك لأي شخص ولا تخبر أي شخص ما يزعجك فعندما تخبر الناس ما يزعجك ويغضبك يكون مثل إعطاءك أسلحه لهم يستخدمونها ضدك, دائما يجب أن تظهر لهم الإبتسامة وأنك فى راحة وبرهن بأنه لا يوجد اي شيئ يهمك فى هذه الحياه ابداً, وعندما يأتي شخصا ما ويخبرك بأمور شخصية سرية خاصة به, فهذا يعني بأنه يثق فيك فعليك أن تحافظ علي هذه الثقة وكون أمين لها, الجو العام سيكون له انعكاسة سلبية علي الأوضاع العاطفية الخاصة بك, فستجد نفسك غير مرتاح وتشعر بالإختناق ويحدث خناق بينك وبين الحبيب وبين الزوج انتا والولاد فمن الممكن بأن يكون بعض الهفوات يتم اتركابها في النصف الأول من السنة ويمكن أن تندم علي أنفعالاتك , يمكن أنت غير واثق من مشاعر الآخرين لك, او تشعر بأنك غير مرتاح لبعض منهم وتندم علي ردة فعل, كوكب فينوس الذي يدخل برج العقرب في اليوم 3 من ديسمبر 2018 لا يوحي أبدا للعلاقات الجيدة ولا لقاءات رومانسية جيدة إذ يولد حيرة وعدم اطمئنان ويمكن أن تتعرف علي شخص ولا تكون مرتاح له او تشعر بأنك استعجلت بعض الشئ وتتراجع عن هذه العلاقة , وفي الحقيقة انت غير مستقر فى خياراتك وانا انصحك بأن عليك عدم اتخاذ اية قرارات لحين انتهاء شهر 12 من عام 2018 يمكن أن تؤجل قراراك للشهر القادم لماذا انت في عجاله من امرك ؟, واذا كنت علي علاقة بأحد عليك ألا تتحمس كثيراً لإنتظارك منه الأشياء المبهرة حتي ما تتبدد آمالك فعليك أن تعلم بأن أكثر الأشخاص سعادة هم من لا ينتظرون شيئاً من أحد واذا أتي شئ منهم يفرحون به , ولذلك فجميع من يتوقع الأحسن ينصدم بالحقيقة ويخيب ظنه, في علاقة اذا ولدت فى هذا الشهر يمكن ألا يكتب لها الاستقرار , اذن جمد حالك العاطفية وأوقف جميع مشاريعك لحين إنتهاء هذا الشهر 12 / 2018, وستكون السنة الجديدة سنة سعيدة عليك ستجد فيها ما نقصك هذه الفترة.
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2019
توقعات ابراج ماغي فرح 2019
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2019

والآن جاء دور من يسأل عن شو هي توقعات الفلك لمواليد برج الميزان لماغي فرح لعام 2019, بنخبر أصحاب برج الميزان أنكم ستقومون بسلك دروب جديدة مع أواخر شهر 12 وبداية العام الجديد 2019, ولكن أول أيام فى السنة الجديدة ستكون صعبة عليكم أخبرك الحقيقة راح تكون صعبة, وأعرف تماماً أن أصحاب برج الميزان لا تحبون الاستماع لمثل هذا الكلام وتتمني بأن تسمع فقط الكلام الجيد واستقرار الحياة وأن تكون بدون مشاكل ولكن في الحقيقة ستقوم بخوض العديد من المعارك في أواخر 2018 وبداية 2019 مع العلم بأن هذه المعارك ستكون مجبر عليها بدون إي اختيار منك ولكن في منتصف شهر 12 من السنة الجارية ومع دخول كوكب عطارد إلي برج القوس سوف يزدهر الحال وتستعيد بسمتك وراحتك, وانت تعرف أيضاً بأن جوبيتر فى برج القوس يوفر لكم بعض الحظوظ والظروف المماثلة , وسوف يعرض عليك عرض حلو كتير واقتراح هام يمكن أن يكون هو السبب بتغير مسارك تماماً ويجعلك تنتقل من مكان إلي مكان آخر علي الرغم من المخاوف التى سوف تنتابك مع بداية السنة الجديدة 2019 خصوصا في أول عشر أيام منها , وبعدها ستجد نفسك متحفز بشكل كبير لأن الظروف سوف تقوم بمعاكستك بعض الشئ كما ستجد نفسك محرج جداً في بعض الأحيان أي انك سترغب بقول شئ ولكنك غير قادر علي قوله أو ستحاول أن تخفي أمراً ما لأنك مضطر أن تخفيه وأنت تعرف حالك أنك لا تحب الأسرار بشكل كبير ولا تشويش ولكنك فى هذه المرة مضطر , ولكن هناك قصص إيجابية جداً وقرارات هامة داعمة لك سوف تتخذها مع إنتهاء السنة القديمة وبداية العام الجديد وستجد نفسك تصير علي خط سليم وستقوم بإقتحام بعض المشاكل التى كنت تعاني منها بعنفوان , ومن الممكن أن تتلقي مبلغ من المال وسوف تغير سيرك لطريقة جديدة وعمل جديد بإحتمالات كبيرة جداً سوف تتلقي عرض مهم مع بداية السنة الجديدة أيها الميزان وسيكون عرض هام جدا لسنواتك القادمة علي الرغم من عدم تفكيرك في أي عروض أو نسيته أو قلبت صفحته ولكن ستجده هو القادم إليك وترجعلك وكأنها تخبرك تعا لعندي أنا موجودة , كما ستكون سنتك الجديدة فترة تأقلم وتكيف مع الأوضاع خاصة إذا انتقلت بالفعل لعمل جديد وفي الوقت الحالي هناك شئ جيد عم يصير في حياتك ويساهم في حياتك المهنية بشكل كبير وبكل نجاح وتتوسع حياتك الاجتماعية إذ ستتمتع بشعبية كبيرة جدا بتهافت المعجبين والمعجبات عليك وهو الأمر الذي سيساعدك بشكل كبير علي ملاقاة النصف الأخر لك إذا كنت عازباً وأخص بالذكر هنا مواليد الدائرة الأولي , وهم المواليد الذين يشعر معظمهم بالرفاهية ويسلكون درب جديد , وبشكل عام لمواليد كل برج الميزان من الممكن أن يعاني من مشكلة مع أحد الأقرباء من الأشقاء أو الأشقات أو أحد الوالدين ولكن هذا الشئ لا يدعهم يفقدون الأمل ولكن يشعروا بأنهم أصبحوا مسئولين بشكل أكبر وبيصير في اتفاق علي شئ جديد ومن الممكن أن يعلو صوتك وتخبر من حولك بالأشياء التى كنت تخفيها قبل ذلك وتفصح عنها لبعض المقربين منك , وسوف تفاجئ بظروف وأحداث لم تكن تتوقعها فأنت تحب المفاجأت , وهناك أيضا تتطورات تخص حياتك الشخصية التى تكون “مصيرية” لبعض مواليد برج الميزان 2019 نعم نعم أيها الميزان في أشياء سوف تحدث معك لم تكن متوقعها قبل ذلك وتقلب الأوضاع وتكون مهمة جداً في حياتك , بالإضافة إلي ان حياتك الإجتماعية ستكون صاخبة بتسمع كلمات تمس قلبك من تهاني وغزل وتتصرف بطريقة ذكية جدا فى هذا الشهر , فستجد نفسك لديك المعرفة التامة علي تغيير الأشياء إلي صالحك ومتي تكون دبلوماسي في بعض الأحيان وجازم في أوضاع اخري وحسم, لأن الحس الفني عندك شئ فطري فلا أحد “فاج” مثلك في إتخاذ القرارات .
توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2019
توقعات ابراج ماغي فرح 2019
توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2019

والآن جاء دور من يسأل عن شو هي توقعات الفلك لمواليد برج العقرب لماغي فرح لعام 2019, بدي أخبرك أيها العقرب أن السنة الجديدة جيدة لك للغايه, إذ ستجدها تحمل لك الحظ والفرص الممتازة , الكثير منكم اكيد راح يقولون أخيراً سيتغير الحال, نعم سوف يتغير حالك أيها العقرب, فلكل من استطاع أن يصبر لهذا الوقت راح تلاقوا العوض الكبير فلا يستطيع الصبر إلا الأشخاص الذكية والمتميزة بالشطارة والمتفائلين فمثلما يقول المثل بعض الغيوم علي الدوم في شمس مشرقة وبعد الليل يأتي النهار, فبداية من هذا الشهر (شهر ديسمبر 2018 ) وإلي بداية السنة الجديدة 2019 وخلالها ستكون فترة جيدة تحمل لك العديد من الفرص وتحمل لك حب أيضاً وتحمل لك حركة غير إعتيادية وسوف تشعر بالرومانسية والأفكار الجديدة ستسطيع توظيفها فى مجالات جيدة للغاية سواء في المجال الاقتصادي أو المجال التجاري أو المجال السياسي حتي اذا انت موظف في مصرف ستجد بأن عندك قدرات كثيرة ومن الممكن بأن تحصل علي ترقية في أخر هذا الشهر أو مع بداية العام الجديد, في قضية تشغل بالك تريد أن تروجها وأنت حالياً تروجها بإعجوبة فإذا كنت تعمل فى مجال الاعلام والإعلان ومواقع التواصل الاجتماعي والترويج بشكل عام فعليك أن تتفائل فبداية من الآن ستتألق وتكون كتير ناجح وتستقطب نظرات الإعجاب من الجميع في كل مكان , ولكن أنصحك أن تتسم بالروية والهدوء وعدم التسرع فالوقت يعمل لمصلحتك ليس ضدك , إذا عليك ألا تتسرع بإعطاء أجواب أو آراء عليك أن تأخذ وقتك وبكل روية وستجد الوقت حليفك فقط عليك تنظيم نفسك وصرف أموالك وعليك أيضاً أن تتجنب المفاجآت السيئة, ونصحية هامة لابد وأن تضمن أموالك يا عزيزي وأقصد ألا تقوم بالمغامرة فى مجالات لا يجب المغامرة بها وبشكل عام لا تغامر اذا بتريد, فعلي الرغم بأن أمورك ستكون جيدة عليك ألا تستهر فالإستهتار في حد ذاته غير مليح ولا تسبق الوقت فكل شئ لابد له من وقت حتي ينجح , الطبخة نفسها تحتاج لوقت لكي تؤكل فالنار الشديدة تقوم بحرقها والوقت لا يسامح بأي شئ يسير بدونه اذا عليك اعطاء الوقت للوقت اعطيه المجال لكي تستطيع الوصول إلي النتيجة التى تتمناها والمطلوبة , وفي هذه الفترة ستجد نفسك تهتم بأمور أساسية كثيرة مع بداية السنة الجديدة 2019 وستنسي الأمور الثانوية حالياً فقط تهتم بالأساسية وتدرس جميع الحسابات وستكبر شعبيتك فى مجال مهم جداً خاصة إذا كنت تعمل فى مجال سياسي او في مجال اجتماعي كبير وستزود بديناميكية كبيرة جداً وعندك مبادرات عديدة وستكون واثقاً من نفسك فيها, وفينوس الآن فى برجك أي كوكب الحب كله فى برجك شو بدك أحسن من هيك وهذا يعني أن فى إنتظارك حب ولقاءات وعودة حب قديم ولقاءات وأشياء جديدة ومفاجأت وحبيب يأتي لك ويخبرك عن مدي حبه لك أو ستسمع كلمات تنغنشلك قلبك , فأنت عادة تتصنع بأن أمر معين لا يفرق معك بعدم قيامك برده فعل سريع ولكن هذه المرة كل كلمة تقال لك فستدخل ويتم حفرها قلبك علي الفور ولا تنساها , والإنتقام عندك دائم أي اذا ضايقك شخص فسوف تنتقم منه حتي لو مر 100 سنة , أنت علي موعد هذه السنة مع رابط جديد مع زواج في شيئ جديد فالمشهج الفلكي لك هذا العام جيد جداً وهذا يعني ارتباط , زواج, مفاجأة عاطفية, وابتسامات كثيرة جداً, ولقاءات من أشخاص غير منتظرها, أو تتلقي تليفون من شخص أنت غير متوقع اتصاله بك فطوال ايام السنة الجديدة ستكون هناك مفاجأت جديدة لك أيها العقرب لدرجة أنك تشهق فى بعض الأحيان, ولأصحاب العقرب الذين لا يعبرون عما بداخلهم من شعور ففي هذه السنة ستكون منفتح جداً وتعبر عن ما يدور في رأسك وقلبك وتخبر من تحبه بحبك له , عليك ألا تخاف من إخبار حبيبك بأنه تحبه, فكلمة بحبك لم تقتل أحد! فالعكس فهذه الكلمة قامت بفتح الكثير من الأبواب المغلقة ودائما الكلمات الحلوة سرعان ما تفوت علي القلب مباشرة ولا أحد ينساها علي الإطلاق فدائما عليك إختيار الكلمات الحلوة بدقة عزيزي العقرب خاصة في هذه الفترة لأن فينوس يحمل لك برنامج متشعب وعذب ومشاريع كثيرة للمستقبل , فماذا تريد أكثر من هذا فعندما يتواجد فينوس ومارس بأبراج مائية مثلك يشجعوك تنال ما تتمناه فإذا ترغب بمغامرة عابرة يوجد, اذا ترغب بحب متين يوجد, اذا ترغب بعودة لقاء مع شخص معين يوجد ! فستكون هناك الكثير من الهدايا التى يقدمها لك الفلك, وحياتك الإجتماعية ستكون صاخبة ومليئة بالتنوع والمغامرات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.