من هو إدوارد خيل وبعض من صور إدوارد خيل اعمال إدوارد خيل

من هو إدوارد خيل وبعض من صور إدوارد خيل اعمال إدوارد خيل التي احتفلت قوقل عنه اليوم وماذا تعرف عنه وماهي جنسية ادوارد خيل التي خصصت اليوم قوقل للإحتفال به.

إدوارد خيل في الذكرى 84 لميلاد إدوارد خيل التي تحتفل قوقل به اليوم 4-9-2017 الإثنين 4 سبتمبر 2017 في إحتفالية اليوم للمغني الباريتون الروسي إدوارد خيل .

إدوارد أناتوليڤيتش خيل (روسية: Эдуард Анатольевич Хильالنطق الروسي: [ɛdu’art ənɐ’tolʲjɪvʲɪt͡ɕ xʲilʲ]؛ كثيراً ما ينطق بالإنگليزية Edward Hill)؛ (4 سبتمبر 1934 – 4 يونيو 2012)، هو المغني الباريتون الروسي حاز على جائزة الفنان الشعبي لـجمهورية روسيا الاتحادية الاشتراكية السوڤيتية.

الشهرة على الإنترنت

في عام 2009، ظهر شريط فيديو في موقع يوتيوب لإدوارد خيل في تسجيل له عام 1976 يغني نسخة من أغنية (انا مسرور لأنني عدت أخيراً إلى الوطن) (Я очень рад, ведь я, наконец, возвращаюсь домой) وسرعان ما أصبح شخصية مشهورة أو ميم إنترنتعلى الإنترنت ولدى المجتمع الغربي ويعرف باسم “Trololo” أو “Trololo Man”.

الوسوم

فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن
إغلاق