التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : متابعات تقنية

حيل وطرق رائعة في التعرف على كيفية قراءة الرسائل المحذوفة وكذلك منع الصور والفيديوهات من العرض والدردشة الجماعية عبر تطبيق الواتس اب.

حيل جديدة يمكنكم التعرف عليها من خلال تطبيق الدردشة الأشهر في العالم وهو تطبيق الواتساب الذي سوف نتعرف عليه من خلال موقعنا اليمن الغد https://www.alyemenalghad.com على بعض الحيل الجديدة المفيدة للجميع.

هناك حيل جديدة سوف نتحدث عليها ونتعرف على طريقة التعرف عليها من خلال موضوعنا هنا في الحيل الجديدة التي يمكن ان تستخدمها اثناء تصفحك وإستخدام لتطبيق الواتس اب.

طريقة قراءة الرسائل المحذوفة في تطبيق واتس اب
واتساب

1- اتصالات المجموعات

تعد ميزة الاتصال الجماعي على المجموعات في “واتساب”، أحد أبرز المزايا التي تقدّمها “واتساب” في الفترة الحالية؛ برغم أن كثيرين لا يعلمون أنها تم تفعيلها فعلياً لكل المستخدمين؛ سواء على مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية، والتي يفخر التطبيق بأنها مختلفة عن التقنية المماثلة في “سناب شات” وبأنها “مشفرة” إلى أقصى درجة.

2- نسخة احتياطية من دردشات “واتساب”:

لا يعلم الكثير من مستخدمي “واتساب” أن التطبيق بات يدعم خدمة “التخزين السحابي” للدردشات والرسائل والوسائط؛ بحيث إنه يمكن استعادتها في حالة فقدان أو تغيير الهاتف.

لكن يُنصح عند تشغيلها، بأن تكون مستخدماً للإنترنت اللاسلكي “واي فاي”، حتى لا يستهلك باقة الإنترنت الخاصة بك.

3- قراءة رسائل “واتساب” المحذوفة:

إذا لاحظت أن شخصا حذف إحدى الرسائل من أي دردشة، قد تظن أن الأمر “انتهى” وأنك لا يمكن مشاهدة الرسالة مرة أخرى؛ لكن تلك ليست نهاية المطاف، فـ”واتساب” طرحت تقنية تُمكّنك من قراءة الرسائل المحذوفة.

و لتفعيل تلك التقنية ينبغي عليك أن تعتمد على تطبيقات خارجية طرحها “واتساب” في الفترات الماضية، مثل “واتساب ريموفد” (What Removed)، أو “نوتيفيكيشن هيستوري” (Notification History).

4- إخفاء الصور والفيديوهات

يمكّن “واتساب” حالياً، المستخدمين من إمكانية إخفاء أي وسائط محددة من صور ومقاطع فيديو من الظهور على المعرض الخاص بالهاتف؛ حتى لا تقع في أيدي شخص خطأ.

5- تخصيص إخطارات “واتساب”:

تمكّن تحديثات “واتساب” المستخدمين من تخصيص الإخطارات والإشعارات؛ بحيث يمكن تجاهل بعض الدردشات وعدم ظهورها بصورة قوية على هاتفك؛ فيما يمكنك أن تمنح نغمات مختلفة أي إشعار أو إخطار جديد لأي دردشة معينة تختارها، وتكون ذات أهمية بالنسبة لك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.