الفن

حقيقة خبر وفاة أمل عرفة انستقرام amal_arafa

حقيقة خبر وفاة أمل عرفة انستقرام amal_arafa حيث انتشرة خبر يتحدث عن موت الفنانة السورية المشهورة والتي عملت في العديد من الأعمال الفنية وكذلك الغنائية, حيث انها تملك صوت رائع وتنافس الكثير من الفنانات العربيات

وكانت لها أغنية مع صديقاتها في اغنية وين الملايين وهي أغنية مشهورة تتحدث عن غياب ملايين العرب والمسلمين في القضية الفلسطينية, وإنتشرة تلك الأغنية في ذلك الوقت وإلى وقتنا الحاضر.

من هي امل عرفة

الفنانة امل عرفة : هي فنانة سورية من مواليد 1970 وتبلغ من العمر 51 سنة إلى كتابة هذا المقال على اليمن الغد, وتزوجت منذ 2001 إلى 2015 الابناء: مريم عمايري، سلمى عمايري.

الفنانة امل عرفة

هي ابنة الملحن سهيل عرفة، تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية» بدأت حياتها بالمشاركات الغنائية سوأ في سياق الأعمال التلفزيونية، أول ظهورٍ غنائي لها كان في سهرة تلفزيونية بعنوان «حمام القدس» في عام 1982 وخلال المهرجانات الخاصة[2][3] كما قدمت عدد من الأغاني المنفردة وكان أول عمل غنائي لها هو «صباح الخير يا وطنا» مع فهد يكن، وكان دخولها للتمثيل عندما منحها المخرج هيثم حقي فرصة المشاركة في عملين هما «نجمة الصبح» و«شبكة العنكبوت»[3]، ومنذ أول ظهور لها حققت خلالهما النجاح على الرغم من صغر مساحة دورها. إلا بدايتها الفعلية كانت بدور بهيرة في مسلسل «نهاية رجل شجاع» مع الفنان أيمن زيدان للمخرج نجدة إسماعيل أنزور واستطاعت خلال العمل تحقيق الشهرة ومعرفة الجمهور بها، بالإضافة لموهبتها في التمثيل والغناء فقد قامت بتأليف عدد من الأعمال وكان العمل الأول الذي قامت بكتابته وتأليفه مسلسل «دنيا» وهو العمل الذي قامت ببطولته أيضًا ولقبت بشخصية المسلسل «دنيا أسعد سعيد»، وهي عضو في «نقابة الفنانين السوريون» منذ عام 1991.

حقيقة وفاة أمل عرفة

لا صحة للأخبار التي تم تداولها في وقت سابق حول موت الفنانة السورية والكاتبة والمغنية السورية امل عرفه, وكانت بعض الحسابات الغير رسمية قد نشرة خبر وفاتها وذلك بسبب فيروس كورونا.

ولها العديد من الأعمال الفنية ومن تلك الأعمال الأغاني التي قامت بشكل منفرد وتشارك متابعيها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً انستقرام بعض الصور والأعمال الخاصة بها والأخبار , يمكن متابعة حسابها على انستقرام من خلال الرابط التالي هنا.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى