منوعات

سبب توقف موقع اليكسا Alexa is temporarily unavailable

توقف موقع اليكسا  خبر مزعج لدى أصحاب المواقع ومشرفي المواقع ومطوري وصانعي المحتوى عبر المواقع الألكترونية وذلك بعد الإعلان في عن توقف موقع أليكسا للإحصائيات , وتوقف اليوم الإثنين 21 فبراير 2022 بشكل مفاجيء بسبب خطاء ماء كما تم الإعلان في وقت سابق عن توقفه بشكل كامل في شهر مايو 2022.

حالة من الإنزعاج والمفاجأة الكبيرة لأصحاب المواقع ومشرفي المواقع بعد اعلان عن اغلاق وايقاف و توقف موقع الكيسا عن عرض الإحصائيات , وهو ماكان يعتمد عليه الكثيرون من أصحاب المواقع لمعرفة تفاصيل ترتيبهم بين المواقع الأخرى, ويأتي ذلك التوقف في شهر مايو من أول ايام مايو من السنة الحالية 2022. https://www.alyemenalghad.com/alexa-is-temporarily-unavailable/

سبب توقف موقع اليكسا

سبب توقف موقع اليكسا Alexa is temporarily unavailable حيث تم الإعلان عن توقف الموقع عن عرض الإحصائيات وكذلك بعض الخدمات التي يقوم بها في عرضه للإحصائيات بعد سنوات طويلة من العمل.

رسالة الخطاء التي توقف لبعض الوقفت موقع اليكسا قل اغلاق موقع اليكسا شكل نهائي بأشهر وهي اخطاء تظهر للمستخدمين اثناء الذورة من استخدام الموقع.

Our apologies!

Alexa is temporarily unavailable.
We’re working hard to resolve the issue — please try again later.

Thank you for your patience!

ماهو موقع Alexa

أليكسا ‏ هو موقع إلكتروني تابع لشركة أمازون، يقع مقره الرئيسي في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وهو متخصص في إحصائيات وترتيب مواقع الأنترنت. ويكيبيديا
وتوقفت أدوات موقع اليكسا alexa اليوم الإثنين 21-2-2022 وذلك في الموعد المحدد من قبل مؤسسي الموقع عن توقف خدمات الموقع في عرض الإحصائيات للمواقع الإلكترونية.

هو برنامج من إنتاج شركة أليكسا، من مميزاته:

  • تعطيل الإعلانات المنبثقات (Popup).
  • تقديم الترتيب العالمي التقريبي “حسب تصنيف أليكسا” لأي موقع تزوره.
  • تقديم مجموعة من المواقع المشابهة لأي موقع تزوره.
  • يحتوي على باحث (محرك بحث).
  • إمكانية إرسال أي موقع أو صفحة زرتها إلى صديقك.
  • مشاهدة شكل الموقع القديم.
  • يتيح لك موقع أليكسا ان تصنع شريط أدوات باسم موقعك فيه نفس مميزات الشريط الأصلي.

متى تأسس موقع اليكسا

التأسيس: 1 أبريل 1996 المقر الرئيسي: سان فرانسيسكو، كاليفورنيا الرئيس التنفيذي: أندرو رام (مارس 2014–) تاريخ الاستحواذ: 1999 المؤسسون: بروستر كاهل، بروس غيليات.

We will be retiring Alexa.com on May 1, 2022

Twenty-five years ago, we founded Alexa Internet. After two decades of helping you find, reach, and convert your digital audience, we’ve made the difficult decision to retire Alexa.com on May 1, 2022. Thank you for making us your go-to resource for content research, competitive analysis, keyword research, and so much more.

We have been proud to serve you as customers.

Thank you sincerely,

The Alexa.com Team

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى