سبب وفاة أحمد الشيبة عازف يمني Ahmed Alshaiba

سبب وفاة أحمد الشيبة عازف يمني  Ahmed Alshaiba
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة أحمد الشيبة عازف يمني Ahmed Alshaiba كما سوف نتعرف على السيرة الذاتية لـ الموسيقار والفنان اليمني الشاب عبر مقالنا على اليمن الغد من خلال مقالنا اليوم .

من هو أحمد الشيبة

أحمد الشيبة هو موسيقار يمني غاد اليمن موسيقي من اليمن علم نفسه بنفسه يعيش حاليًا في الولايات المتحدة في رحلته ليُظهر للعالم جمال آلته القديمة ، العود.

له العديد من الأغمال الراسخة والتي لاقت إعجاب العديد من اليمنيين والعالم العربي في إظهار الفن والموسيقى والعود والفن اليمني من خلال نشره في العديد من المنصات انستقرام تيك توك فيس بوك يوتيوب والعديد من المنصات.

كما أشتهر بإعادة توزيع موسيقى بعض الأفلام مثل قراصنة الكاريبي وغيرها. حيث استطاع أن يكتسح الفن الغربي بآلة العود، وكسر القاعدة المتعارف عليها بأن آلة العود لا تتماشى إلا مع الفن الشرقي.

سبب وفاة أحمد الشيبة

حالة من الحزن تعم مواقع السوشيال ميديا بعد إنتشار خبر وفاة الموسيقار اليمني الشاب احمد الشيبة في الولايات المتحدة الأمريكة بعد تعرضه لحادث سير أدى غلى إنهاء رحلته الفنية.

هذا وكان قبل أشهر قد انزل ألبومه الجديد وهو ألبوم مالاهيد يصدر الآن!! متوفر على سبوتيفاي، آي تيونز، موسيقى أمازون وأكثر.

ونجح الشيبة في اختبار إمكانية آلة العود، في الألوان المختلفة كفن “البوب” والأغاني “الكلاسيكية” الغربية، ليبتكر بذلك لونا جديدا في إعادة توزيع الموسيقى الغربية.

92 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *