الفن

حقيقة وفاة عبلة كامل الفنانة المصرية ماهو سبب إنتشار الخبر

حقيقة وفاة عبلة كامل الفنانة المصرية ماهو سبب إنتشار الخبر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل وكذلك بحث البعض عبر تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر واتس اب وغيرها من التطبيقات.

من هي عبلة كامل

عبلة كامل، ممثلة مصرية، قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية شاركت الفنانة القديرة عبلة كامل في العديد من الأغمال وكذلك الأفلام السينمائية والمسلسلات الكوميدية , ولها عصر حافل بالإنجازات والأغمال الفنية المميزة. [1] كيبيديا

كم عمر الفنانة عبلة كامل

تاريخ ومكان الميلاد: 17 سبتمبر 1960 (العمر 61 سنة)، القاهرة، مصر الوالدان: كامل محمد عفيفي IMDB: صفحتها على IMDB اسم الولادة: (بالعربية: عبلة كامل محمد عفيفي)‏ المدرسة الأم: جامعة القاهرة الزوج: محمود الجندي (متزوج 2003–2005)، أحمد كمال (متزوج ?–2000).

شاهد ايضاً: وفاة كاظم الساهر

من هو زوج عبلة كامل

تزوجت الفنانة المصرية عبلة كامل مرتين حيث تزوجت الفنانة “الزوج: محمود الجندي (متزوج 2003–2005)، أحمد كمال (متزوج ?–2000)”.

محمود الجندي زوج عبلة كامل

محمود حسين الجندي، ممثل ومغني مصري، ولد في مركز أبو المطامير في محافظة البحيرة وتخرج من المعهد العالي للسينما، بدأ حياته الفنية في فترة السبعينيات وقدم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

أحمد كمال زوج عبلة كامل

أحمد كمال، ممثل مسرحي ومخرج مصري. ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 22 أغسطس 1959 (العمر 62 سنة) الزوجة: عبلة كامل (متزوج ?–2000).

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة خالد سامي

حقيقة وفاة عبلة كامل

لا صحة للأخبار التي تم تداولها حول وفاة الفنانة المصرية عبلة كامل, وتلك الأخبار عبارة عن شائعة تم نشرها من قبل ايضاً وكانت هناك تساؤلات حول سبب وفاة عبلة كامل وكذلك جنازة الفنانة عبلة كاملة والتي إنتهت بنفيها.

وليست هي المرة الأولى التي يتم نشر شائعة حول وفاة الفنانة المصرية عبلة كامل حيث تم نشر تلك الشائعة من قبل وهو الأمر الذي إستاءت الفنانة وعائلتها من نشر تلك الشائعات.

تساؤلات الزوار

المراجع

المراجع
1 كيبيديا

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى