أخبار محلية

سبب مقتل عبدالعزيز زهرة من هو ابن عبد العزيز زهره

جريمة تهز العاصمة اليمنية صنعاء

سبب مقتل عبدالعزيز زهرة من هو ابن عبد العزيز زهره الذي أقدم على قَتل والده في العاصمة اليمنية صنعاء يوم امس الخميس 12 مايو 2022 في جريمة عزت العاصمة اليمنية صنعاء, وهنا من خلال اليمن الغد سنوضح لكم بعض تفاصيل جريمة مقتل وكيل العاصمة اليمنية صنعاء السابق عبدالعزيز زهرة.

مقتل عبدالعزيز زهرة

مقتل وكيل أمانة العاصمة اليمنية صنعاء السابق ورئيس نادي اليرموك من قبل إبنه وهو عمار عبدالعزيز علي زهرة يوم الخميس 22 مايو 2022 في جريمة بشعة أقدم عليها الإبن.

هذا وكان الإبن عمار عبدالعزيز زهره قد قام بإطلاق الرصاص على كل من والده وشقيقه بشير زهرة وكذلك خالته “زوجة والده” قبل أن يفر من المنزل الذي قام بجريمته البشعة.

سبب مقتل عبد العزيز زهرة

لم يتم إثبات من قبل الجهات الأمنية في العاصمة اليمنية صنعاء حول ملابسات الجريمة البشعة, إلا ان  التفاصيل الأولية التي تحدثت أن سبب الجريمة هو بسبب خلافات أسرية لا سيما بعد وفاة الأم وزواج والده من إمرأة أخرى.

وتحدثت تلك التفاصيل على معارضة الأبن وهو عمار زهرة حول زواج والده من إمرأة أخرى ومقاسمتها الورث وهو الأمر الذي أشعل الخلافات بينهما لتصل إلى حد الجريمة البشعة التي حدثت .

مقال اخر: حقيقة وفاة الفنان عبد الرحمن ابو زهرة

من هو عبد العزيز زهرة

هو عبدالعزيز علي زهرة وكيل أمانة العاصمة صنعاء سابقاً ورئيس نادي اليرموك في العاصمة صنعاء  وهو قيادي في حزب التجمع للإصلاح , وهو يعتبر من رجال الأعمال والذي يشهد له الكثيرون بنزاهته ودماثة أخلاقه.

وكانت هناك العديد من رسائل النعي التي نعت الراحل عبد العزيز زهرة الذي قُتل يوم الخميس 22-5-2022 في العاصمة اليمنية صنعاء في حي حده من قبل والده عمار زهرة عن طريق إطلاق الرصاص عليه وعلى شقيقه وزوجة والده. https://www.alyemenalghad.com/abdulaziz-zahra/

شاهد ايضاً: سبب وفاة عمار البوريني

القبض على عمار زهرة

قامت الجهات الأمنية في العاصمة اليمنية صنعاء بإلقاء القبض على عمار زهرة وذلك بعد قيامة بمحاولة التراوغ على قوات الأمن والهروب بسيارته الخاصة يارس إلى إحدى منازل الأصدقاء ومن ثم الهروب مرة ثانية عبر دراجه نارية ” متر”.

وكانت الحهات الأمنية في صنعاء قد تمكنت من تعقب أثر الجاني نجل عبد العزيز زهرة وإلقاء القبض عليه والتحقيق المبدأي معه وإيداعه في السجن إلى ان يتم إستجوابة مرة أخرى ومحاكمته في الجريمة التي قام بها في حق عائلته.

من هي زوجة عبدالعزيز زهرة

اما حول اسم زوجة رجل الأعمال عبد العزيز زهره هي وفاء مالك البالغة من العمر 47 سنة وهي ايضاً مربية تربويه تعمل في إحدى المدارس الخاصة في العاصمة اليمنية صنعاء.

وكانت قد تزوجت من وكيل أمانة العاصمة صنعاء السابق وذلك بعد وفاة زوجته السابقة ليرتبط بها مع معارضة ابنه عمار عبدالعزيز  زهرة الذي كان رافض تلك الزواجه منذ البداية ومطالباً بالإنفصال .

جنازة عبدالعزيز زهرة

تشييع جنازة زوجة عبدالعزيز زهرة وأبنه بشير وإنتظار لـ حكم الإعدام بجق عمار عبدالعزيز زهرة حيث سيتم تشييع جثمان الشهيد المقتول من قبل إبنه عمار زهرة وذلك يوم الجمعة 20 مايو 2022.

حيث سيتم تشييع جنازة من المقرر الجمعة في العاصمة اليمنية صنعاء , ومطالبات بـ الحكم وتنفيذ الحكم المشدد بحق إبنه القاتل والذي تم الإعتراق من  قبله وإعترافة بقيامة بالجريمة النكراء بحق والده وشقيقه وزوجة والده.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى