الرئيسية / الفن / من جديد حقيقة وفاة مستر بين mr-bean

من جديد حقيقة وفاة مستر بين mr-bean

اليمن الغد : فريق التحرير

وفاة مستر بن بين الحقيقة والشائعة المنتشرة بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر والمواقع الإلكترونية خلال الأيام الماضية واليوم الثلاثاء.

عودة الشائعات حول وفاة الفنان الكبير والكوميدي الكبير mr-bean مستر بن حول شائعة وفاة الكوميدي مستر بن والذي تم نشر الخبر من قبل بعض الصفحات خلال الساعات اليوم عبر السوشيال ميديا.

كما كانت مواقع عربية وعالمية قد تناقلت قبل أشهر من الأن وتحديداً في شهر مايو من العام الماضي 2017 تناقلت بعض الوسائل حول وفاة مستر بن بعد ازمة مرضية تسبب في وفاته.

وهذه ليست المره الأولى في نشر الأخبار حول وفاة الفنان الكبير مستر بن عن طريق العديد من الروايات في المواقع الإلكترونية وصفحات المواقع التواصل الإجتماعية.

  تعرف سبب وفاة مي سكاف الفنانة السورية موعد جنازة مي سكاف

ونحن في اليمن الغد https://www.alyemenalghad.com/ نعيد لكم نشر حقيقة موت مستر بن بعد تعرضه لوعكة صحية ودخولة المستشفى للعلاج ووفاته كما ذكرت بذلك الصفحات, والحقيقة بأن الفنان مستر بن مازال على قيد الحياة وهو يمارس حياته بشكل طبيعي وكل ما يتم الحديث والترويج للأخبار عبارة عن خبر كاذب لا صحة له.

مستر بن في سطور

مستر بين (بالإنجليزية: Mr. Bean) هوَ مسلسلٌ بريطانيّ كوميدي من تأليف روان اتكينسون وريتشارد كورتيس، ومن بطولَة أتكينسون في الدور الرئيسي. يتكوّن المسلسل من 15 حَلقة قام أتكينسون بالمُشاركة في كتابتها مع كيرتس وروبن دريسكول أو كِلاهُما. عُرضِت ثلاثَة عشر حلقة على قناة ITV البريطانية مُنذُ 1 يناير 1990 حتّى 15 ديسمبر 1995.

  زواج : عقد قران شيماء سيف بتواجد فنانين

Advertisement

ابتَكر أتكينسون الشخصيّة أثناء دراسَته الماجستير جامعة أوكسفورد، ويحكي المُسلسل عن مستر بين الذي يوصَف بأنّه طفلٌ في هيئة رجلٍ كبير وعلى المشاكَل التي تحصُل معه والمواقف التي يتعرّض لها أثناء أدائه للمهام اليوميّة والتي ينتُج بسببها مواقِفُ ظريفة. نادِراً ما يتكلّم مستر بين، ويعتَمد على إنشاء نُكتِه على تفاعُله مع الأشخاص الآخرين والحلول الغير العاديّة لمواقفه الغريبة. وقد استُمدّت حركاتُ الشخصيّة من المُمثل جاك تاتي الذي مَثّل في السينما الصامتة.

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر