?> لعبة الحوت الأزرق تتسبب في مقتل طفل يمني

لعبة الحوت الأزرق تتسبب في مقتل طفل يمني

فريق التحريرتعديل احمد سالم23 يوليو 201835 views مشاهدةآخر تحديث :
لعبة الحوت الأزرق تتسبب في مقتل طفل يمني

اليمن الغد : صنعاء

ضحية جديدة من ضحايا لعبة الحوت الأزرق وهذه المرة في الجمهورية اليمنية, حيث أَقدم طفل يمني على الإنتحار بعد الوصول إلى عدة مراحل في لعبة الحوت الأزرق القاتلة.

تناقلت مواقع إلكترونية صباح اليوم حول قيام طفل يمني بالانتحار بسبب لعبة الحوت الأزرق القاتلة والتي تسببت في مَقتل العديد من الأطفال والشباب كما ذكرت بذلك العديد من الوكالات الإعلامية والصحف الإخبارية.

وقالت الأخبار اليوم حول قيام الطفل الذي يدعى ” امجد ” بأنه قام بالانتحار بعد ان ظهرت عليه العديد من التصرفات الغريبة التي شاهدها عليه والديه خلال الفترة الماضية قبل الإنتحار.

وذكرت اخبار من وسط عائلة امجد بأن الطفل اليمني كان مدمن للعبة إلكترونية عبر جوالة, وكان يلعب بها بشكل كثير ويتصرف تصرفات غريبة في البيت وفي الشارع بسبب اللعبه.

ويعتبر امجد اول ضحية يمنية بسبب لعبة الحوت الأزرق التي حذر العديد من تنزيلها عبر الهواتف الذكية لا سيما للأطفال والشباب في سن المراهقة لخطورتها.

 

وتم تسجيل العديد من حالات الانتحار في الوطن العربي والغربي بسبب لعبة الحوت الأزرق والتي تعتبر من أخطر الألعاب الإلكترونية والتي تمر بالعديد من المراحل المؤذية للاعب لها.

ويِلزم على اللاعب في لعبة الحوت الأزرق ان يتخطى المراحل لكي يتمكن من الفوز ومن تلك المراحل المطاردة او قتل طلب او قط وتصوير الحدث لكي يتمكن من الوصول إلى مرحلة اخرى متقدمة.

وتعد المراحل التي يجب على اللاعب ان يتقدمها خطورتها تعد خطوات متعددة أخطرها هي عملية القتل سواء كانت حيوانات او بشر او محاولة الانتحار لكي يتمكن من الفوز وتصوير حادثة قيامه بقتل شخص او حيوان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة