الرئيسية / أخبار محلية / تمزيق صور علي عبدالله صالح قبل فعالية أنا نازل يوم الخميس

تمزيق صور علي عبدالله صالح قبل فعالية أنا نازل يوم الخميس

قام مجهولون في الليلة الماضية بتمزيق العديد من لوحات الإعلان عن فعالية أنا نازل وتميزيق صور علي عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق لليمن وكذلك رئيس المؤتمر الشعبي العام .

 

وأثارة تصرفات بعض المجهولين إستياء الكثيرون من أنصار حزب المؤتمر الشعبي العام وكذلك إستياء من اطراف المتحالفين مع الحوثيين وعلي عبدالله صالح بسبب التصرفات التي تؤثر على العلاقات بين حزب المؤتمر والحوثيين.

 

ونشر الكثيرون من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعية إستغرابهم من تصرفات بعض التصرفات ولوحوا بالإتهام ضد الحوثيين لا سيما بأن هناك حالة من الفوضى تسود بين الحوثيين والمؤتمر قبل إنعقاد المؤتمر لذكرى 35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي سوف يعقد يوم الخميس 24 اغسطس 2017.

  الإعلامي محمد العرب : هل أصيب علي عبدالله صالح أم قتل في اشتباكات أمس مع الحوثيين

 

كما نشر السياسي علي البخيتي عبر صفحته حول ماحدث من تمزيق لوحات فيها صور علي عبدالله صالح في ميدان السبعين الذي تم رفعها للفعالية القادمة من فعالية ذكرى تأسيس المؤتمر 35.

 

وقال في منشورات عديدة نقتطف من إحدى تلك المنشورات التي تحدث حول ماحدث من قبل الحوثيين ضد اللوحات من تمزيق وغيرها حيث قال .

Advertisement

لا طرف ثالث ولا رابع؛ هناك خساسة ونذالة وغدر من الكهنة الحوثيين؛ هم من فعلها؛ بالأمس حمامة السلام الكهنوتي حسين العزي تحدث عن المؤتمر بلغة ساقطة وقال: التحالف معكم طالق بالثلاث؛ وبعدها حذف التغريدة؛ وقبله وصف عبدالملك الحوثي المؤتمر ضمناً بأبشع وأحقر الصفات وأطلق بحقهم التهديدات؛ وتم تنفيذ هذا الكلام فجراً.
واذا كانوا ليسوا هم من فعلها ليعلنوا ان من مزق تلك اللوحات حقير وسافل ومندس؛ وأنهم سيؤمنون مكان الفعالية ويسهلون تدفق الحشود بسلاسة وأمن من الآن بحكم أنهم سلطة الأمر الواقع؛ عندها سنتعاطى على انهم لم يفعلوها؛ أو أنهم راجعوا أنفسهم وأدركوا أن ما فعلوه هو الجنون بعينة. 
ومع كل ذلك وفِي كل الأحوال لقد دعوت المؤتمر في منشورات سابقة؛ قيادة وأعضاء؛ بعدم الرد على رعونة وسقوط ونذالة الحوثيين؛ حفاظاً على صنعاء وسكانها؛ وليستمروا في الفعل السلمي؛ وحتماً سينتصرون في النهاية. #علي_البخيتي

  إشتباكات عنيفة بعد إقتحام جامع الصالح صباح اليوم الأربعاء

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن