الرئيسية / أخبار محلية / (اليمن الغد) يكشف للجمهور عن التسعيرة الجديدة للغاز بصنعاء

(اليمن الغد) يكشف للجمهور عن التسعيرة الجديدة للغاز بصنعاء

اليمن الغد/ خاص

Advertisement

ينشر موقع (اليمن الغد) عن التسعيرة الجديدة لبيع مادة الغاز المنزلي الذي ينعدم بين فترة وأخرى حيث أعلنت الشركة اليمنية للغاز أنها دشنت البيع المباشر للغاز المنزلي في 11 موقعا بأمانة العاصمة بسعر 2500 ريال للأسطوانة.
وفي بيان اطلع عليه موقع (اليمن الغد) قالت الشركة انها تمون 142 موقع بيع مباشر بسعر ثلاثة آلاف ريال للأسطوانة بمختلف أحياء أمانة العاصمة ودشنت البيع في 11 موقع بسعر 2500 ريال بالأمانة.
إلى ذلك كشفت الشركة عن آلية التوزيع حيث ستشمل المطاعم بأسطوانات الغاز من أربع محطات مركزية وكذا تموين السيارات والباصات من 46 طرنبه بالأمانة، وأوضحت الشركة اليمنية للغاز أنه تم تشغيل محطات الشركة بمحافظات عمران وذمار والحديدة وكذا تشغيل محطات خاصة بمحافظات صعدة وإب وتعز والبيع بسعر 2100 ريال للأسطوانة.. مبينة أن الوضع مستقر في بقية المحافظات.
ويعيش المواطن اليمني وسط معاناة شديدة حيث يصل سعر دبة البنزين إلى 7500 ريال (سعر الدولار =495 ريال) سعة 20 لتر يتزامن مع انعدام عملية التعبئة المباشرة لمادة الغاز المنزلي في صنعاء ما تسبب في ارتفاع أجور نقل البضائع والسلع الغذائية إلى الضعف في ظل فراغ ضبطي كبير من قبل الجهات ذات الاختصاص.

  عاجل: (اليمن الغد) ينشر تفاصيل صفقة بين جماعة الحوثي والجيش الوطني (تفاصيل)

عن المحرر محمد

صحفي يمني يعمل بشكل مستقل عمل في العديد من الصحف الإلكترونية والمواقع الإخبارية اليمنية .

شارك معنا بالرد هنا على الخبر