الرئيسية / أخبار محلية / كلمة عبدالملك الحوثي اليوم 19-8-2017 وتهديدات

كلمة عبدالملك الحوثي اليوم 19-8-2017 وتهديدات

في خطاب متلفز اليوم على شاشة قناة المسيرة الحوثية  اليوم كلمة عبدالملك الحوثي لأنصار حلفاء الجماعة الحوثية وتحدث بشكل كبير حول الأحداث الاخيرة واخر المستجدات في الساحة اليمنية.

ومن خلال الخطاب تحدث زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي في خطابة اليوم حول ماحاك للجماعة من قبل بعض العناصر ومن قبل ايضاً على حد حديثة غدر المتحالفين مع الحوثيين.

وإستغرب الكثيرون من المتابعين الخطاب الذي رى الكثيرون بأن الخطاب عبارة عن خطاب هزيل وفيه تهديدات لـ المؤتمر الشعبي العام وكذلك التداعيات الأخيرة حول فعالية انا نازل الذي دعى لها المؤتمر الشعبي العام في الذكرى 35 من تأسيس المؤتمر .

اعتبرت مصادر مقربة من الرئيس السابق “صالح ” أن خطاب زعيم جماعة الحوثي اليوم أمام حشد من أنصاره عبر دائرة تلفزيونية مغلقة يكشف حالة من الارتباك وعدم الموضوعية ومحاولة التنصل من المسئولية .

  متابعة مقابلة علي عبدالله صالح الليلة بعد الحديث عن اعتقاله وقتله

Advertisement

وأكدت المصادر في تصريح ل” اليمني اليوم ” أن الرئيس السابق أبدى اندهاشه لما تضمنه خطاب الحوثي من محاولة التنصل من مسئولية جماعته كسلطة أمر واقع  معتبرا ان من يسيطر على المؤسسات الحكومية هي “اللجنة الثورية العليا “التابعة للجماعة والتي رفض عبد الملك الحوثي إلغائها وتواصل ممارسة دور المشرف على إدارة هذه المؤسسات .

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن