الرئيسية / أخبار محلية / إزالة صور هادي وعلي عبدالله صالح بعد تهديدات حوثية لهم في فعالية انا نازل

إزالة صور هادي وعلي عبدالله صالح بعد تهديدات حوثية لهم في فعالية انا نازل

بعد إنتشار حالة من الضجة الإعلامية بعد رفع صورة لـ علي عبدالله صالح وهادي قبل فعالية الذكرى ال35 لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام التي سوف تقام في ميدان السبعين يوم الخميس الموافق 24 اغسطس 2017.

بعد رفع صورة علي عبدالله صالح وهادي في صنعاء في مهرجان انا نازل التي سوف تكون احتفالية كبيرة بعد ترتيبها كبيرة من قبل الحزب  اثارة الصورة حالة من القلق في الوسط المواليين للحوثيين وحلفاءهم.

 

وتم التبليغ من قبل القيادات الحوثييه عن طريق مندوبين ومشرفين حوثيين وتهديدات بإفشال المهرجان الخاص بهم مالم يتم أنزال الصورة وزالة صورة هادي.

Advertisement

حيث أزال مؤتمريون موالون لجماعة الحوثي الإنقلابية صورة الرئيس عبدربه منصور هادي مع الرئيس السابق صالح في ميدان السبعين تحت تهديدات حوثية لهم لأنصار الأخير. وقالت مصادر مقربة ان طارق محمد عبدالله صالح امر بازالة الصور بعد موجة الاستياء العارمة التي ضجها اعلاميين وناشطيين مواليين لجماعة الحوثي اتهموا المؤتمر بالتخوين بعد رفع صور الرئيس هادي جوار صورة المخلوع صالح في ميدان السبعين . وكان صالح قد دعا أنصار حزبه للاحتشاد يوم الخميس القادم في مهرجان كبير للاحتفال بالذكرى ال35 لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام الأمر الذي أثار قلق كبير عند حلفاءه الحوثيين . يأتي هذا بالتزامن مع ارتفاع وتيرة الخلاف بين الجانبين بعد أن أعلن الحوثيون مساء أمس إقامة حشود مسلحة على مداخل صنعاء الأربعة يوم الخميس القادم في الوقت الذي اتهم أنصار صالح الجماعة بأنها تخطط لإفشال مهرجان السبعين المزمع إقامته في نفس الموعد والمتوقع مشاركة الألاف من أنصار الحزب من المحافظات الأخرى .

  مقتل ابو علي الحاكم " حقيقة الخبر "

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن