?> اسعار العملات اليوم من سعر الريال السعودي والدولار في السوق السوداء

اسعار العملات اليوم من سعر الريال السعودي والدولار في السوق السوداء

فريق التحريرتعديل احمد سالم15 يوليو 201823 views مشاهدةآخر تحديث :
اسعار العملات اليوم من سعر الريال السعودي والدولار في السوق السوداء

الاسعار اليوم من اسعار الصرف اليوم في اليمن 15-7-2018 في محلات الصرافة اليمنية ” السوق السوداء” في الأسواق اليمنية حيث يمكنكم متابعة الأسعار اليوم السبت من آخر الأسعار اليومية.

في التعاملات اليومية سوف نقدم للجميع لكل متابعينا الكرام عبر اليمن الغد الأسعار اليوم من أسعار الصرف لسعر العملة العربية والعملة الاجنبية كما هو مبين في الجدول التالي من أسعار الصرف.

ومن خلال الجدول سوف نتعرف على سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء من محلات الصرافة اليمنية وكذلك سوف نقدم لكم جدول أسعار الدولار الأمريكي من سعر صرف الدولار اليوم الاحد 15 يوليو 2018.

ومن خلال الجدول يتضح لنا مواصلة الإنهيار المتواصل للعملة المحلية أمام العملة العربية الريال السعودي والعملة الأجنبية الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم من صباح اليوم الأحد.

وكان سعر صرف الريال السعودي صباح اليوم قد وصل إلى 131.5 ريال يمني في تعاملات اليوم في السوق السوداء المنتشرة بشكل كبير في اليمن.

كما سجل الدولار هو الأخر إرتفاع سعر الصرف صباح اليوم ووصل سعر صرف الدولار الأمريكي في محلات الصرافة اليمنية في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى 494 ريال يمني.

 

العملة سعر الشراء سعر البيع
الريال السعودي 131.5 132.5
الدرهم الإماراتي 132.5 135
الدولار الأمريكي 494 496

كما يمكنك متابعة الأسعار الاخرى من أسعار الصرف من خلال الرابط التالي ” أسعار الصرف” عبر موقعنا اليمن الغد واخر تحديث للجدول اليوم الأحد 11.35 صباحاً.

المصدر: اليمن الغد – صنعاء

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة