?> جنازة محمد العثيم من هو السيرة الذاتية وماهو سبب وفاة الكاتب محمد العثيم

جنازة محمد العثيم من هو السيرة الذاتية وماهو سبب وفاة الكاتب محمد العثيم

احمد سالمتعديل 2 مارس 202220 views مشاهدةآخر تحديث :
جنازة محمد العثيم من هو السيرة الذاتية وماهو سبب وفاة الكاتب محمد العثيم

اليمن الغد : متابعات وفاة محمد العثيم أحد كتاب المسرح السعودي والذي توفى اليوم السبت 1-11-1439 بعد معاناته مع المرض لمدة طويله وتم النعي اليوم حول وفاة محمد العثيم.

توفى وانتقل إلى رحمة الله اليوم الكاتب المسرحي محمد العثيم بعد ان عانا لمدة طويلة مع المرض الذي ألم به, وقد توفى في الساعات الأولى من يومنا هذا السبت 14 يوليو 2018.

وفاة محمد العثيم

توفى اليوم الكاتب السعودي محمد العثيم بعد أن عانى مدة مع المرض الذي ألم به وتم نشر خبر وفاته اليوم عبر المواقع السعودية الإخبارية والقنوات السعودية.

من هو محمد العثيم

محمد العثيم ، هو كاتب ومسرحي سعودي، حاصل على ماجستير في الصحافة المطبوعة من جامعة ولاية كاليفورنيا 1985م ، ثم عمل محاضراً في قسم الإعلام في جامعة الملك سعود بالرياض ، وكتب في الصحافة بشكل منتظم منذ أكثر من 30 عاماً، وقام بتنفيذ الكثير من الأعمال التلفزيونية، وصدر له أربعة كتب ثلاثة في المسرح والنقد والرابعة رواية وبلغ عدد مسرحياته ٤٥ مسرحية ومسلسلات.

جنازة محمد العثيم من هو السيرة الذاتية وماهو سبب وفاة الكاتب محمد العثيم 3

كما أن له العديد من الكتب التي ألفها وسوف نتطرق إلى بعض تلك الكتب ونكتب لكم بعض مؤلفات محمد العثيم كما هو موضح :

  • كتاب الغناء النجدي .
  • كتاب الطقس المسرحي .
  • كوميديا بن بجعة .
  • كتاب مئة أغنية .
  • رواية سبحة الكهرمان .
  • كتب بحوثاً تطبيقية عن (الفعل في التراث الشفاهي المنطوق) وبحوث ومقالات أخرى في المسرح نصاً وسينوغرافيا وعرض ، وكتب عن الشخصية في المسرح ، وكتب أكثر من أربعين نصا مسرحيا وتلفزيونيا نفذ كثير منها

جنازة محمد العثيم

بعد إعلان الوفاة توفي في يوم السبت الموافق 14 / 7 / 2018 في الرياض بعد صراع طويل مع المرض .

وكان هناك حضور كبير في تشييع جنازة محمد العثيم اليوم في العاصمة السعودية الرياض من جامع الراجحي في الرياض, وكانت خلال الجنازة تواجد العديد من الصحفيين والقنوات في تشييع جنازة العثيم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة