الرئيسية / أخبار محلية / وفاة الشيخ محمد المؤيد وحضور في جنازة محمد علي المؤيد اليوم في مكة 12-8-2017

وفاة الشيخ محمد المؤيد وحضور في جنازة محمد علي المؤيد اليوم في مكة 12-8-2017

وفاة الشيخ محمد المؤيد وحضور في جنازة محمد علي المؤيد اليوم في مكة 12-8-2017 اليوم في مكة المكرمة بعد معاناته الطويلة مع المرض بعد خروجه من السجون الأمريكية.

توفى اليوم السبت 12 أغسطس 2017 الداعية والشيخ اليمني محمد علي حسن المؤيد عن عمر ناهز 70 عاماً وذلك في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

وقد نعى العديد من الأحزاب والسياسيين والقادة في وفاة محمد المؤيد الذي توفى اليوم في المملكة العربية السعودية وتم تشييع جنازته اليوم بعد الصلاة عليه في الحرم المكي.

من هو محمد علي المؤيد

وفاة الشيخ محمد المؤيد وحضور في جنازة محمد علي المؤيد اليوم في مكة 12-8-2017

Advertisement

الشيخ محمد علي حسن المؤيد (ولد في 1948) رجل دين يمني أدين في عام 2005 بتهم التآمر على الولايات المتحدة لتقديم دعم مادي وموارد لحماس والقاعدة ولكنه ألغيت إدانته في محكمة الاستئناف في عام 2008. أقر بأنه مذنب في التآمر لجمع أموال لحركة حماس وحكم عليه بأداء عدد من ساعات ضمن برنامج الخدمة المجتمعية ثم رحل إلى اليمن. قبل إلقاء القبض عليه كان إمام المسجد الرئيسي في صنعاء وعضو رفيع المستوى من الحزب المعارض حزب التجمع اليمني للإصلاح في اليمن.

  صور بعد وفاة الشيخ محمد المؤيد اليوم 12-8-2017

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن