الرئيسية / الفن / ماهو سبب وفاة الراقصة غزل يوم الخميس وصور جنازة الراقصة غزل

ماهو سبب وفاة الراقصة غزل يوم الخميس وصور جنازة الراقصة غزل

ماهو سبب وفاة الراقصة غزل يوم الخميس وصور جنازة الراقصة غزل التي تم تشييعها اليوم الجمعة إلى مثواها الاخير بعد وفاتها يوم امس بعد عملية جراحية ادت إلى وفاتها.

انتشرة بشكل كبير احاديث وأقاويل حول وفاة الراقصة غزل وماهي الأسباب حول سبب وفاة الراقصة غزل  والتي تم الحديث بشكل كبير حول وفاتها وظهور قصص كثيرة حول الوفاة.

 

هذا وتم الحديث في بعض المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا بأن سبب وفاة الراقصة غزل كان بعد دخولها إحدى المستشفيات لإجراء عملية جراحية تجميلية كانت السبب في وفاتها.

 

بينما ذهب اخرون بالحديث بأنها توفت بعد تعرضها لأزمه قلبيه حادة بعد تعاطيها بعض المخدرات والمنشطات , وجميع تلك المواقع لم تورد تفاصيل كافية وواضحه حول الوفاة.

وبعد ذلك كان لا بد من خروج الفنان المصري سعد الصغير ليتحدث عن سبب وفاة غزل والذي كان مقرب من زوجها ومنها, حيث قال بأن سبب وفاة الراقصة غزل كان بعد دخولها لإجراء عملية إجهاض للجنين الذي توفى في رحمها وكان لا بد من إدخالها المستشفى لإخراجه عن طريق عملية جراحية.

 

Advertisement

وبعد دخولها غرفة العمليات وجراء العملية  لم تفق بعدها وذلك بسبب الكمية الكبيرة التي تم إعطاءها من قبل الدكتور المشرف على اعطاءها حقنة المنوم.

 

 

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن