أخبار الإقتصاد

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 9-5-2018

إنهيار متجدد للعملة اليمنية " الريال اليمني"

اليمن الغد : صنعاء

من الاسعار اليوم من أسعار العملات الأجنبية نتعرف على سعر الدولار اليوم في محلات الصرافة اليمنية ” السوق السوداء” ليومنا هذا الأربعاء الموافق 23 شعبان 1439هـ, حيث سجلت الأسواق صباح اليوم سعر الدولار 485 ريال يمني في الأسواق اليمنية من محلات الصرافة.

 

انهيار متواصل للعملة المحلية الريال اليمني امام العملات الأجنبية, وسجل سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء في محلات الصرافة اليمنية, والذي تم التعرف عليها من متابعة احدى المصادر لـ يمن الغد, حيث وصل سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء إلى 485.5 ريال يمني.

 

ويعاني الريال اليمني من الإنهيار بشكل متواصل في ظل الحرب على اليمن والحصار الدائر من قبل التحالف العربي, وكذلك بسبب إنهيار الإقتصاد بعد دخول الحوثيين إلى العاصمة اليمنية صنعاء.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 9-5-2018

ويعيش الشعب اليمني بين العديد من النيار, فنار الحرب التي دمرت بلده وإقتصاده, ونار الإقصاء من قبل الداخل, ونار الرواتب الذي منعوا من  استلامها في العديد من المحافظات اليمنية.

 

ويعاني الشعب اليمني الفقر والجوع والمرض, وتم تسجيل العديد من حالات الوفاة بسبب الأمراض والأوبئة وكذلك بسبب الفقر والمرض النفسي بسبب مايعانيه الشعب.

 

كما يمكنكم الإطلاع على الأسعار لأسعار الصرف للعملات الأخرى من خلال الدخول على الرابط التالي ” سعر الصرف اليوم 9-5-2018.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى